المعكرونة لانقاص الوزن! اليكِ طريقة اتباع هذه الحمية

يقدم لك موقع لوليا نصائح خاصة بكيفية اتباع رجيم المعكرونة بطريقة صحيحة بدون كسب الوزن الزائد والكيلوغرامات الإضافية

رغم أنها تصب في فئة النشويات إلا أن المعكرونة ممكن أن تكون من المواد التي تدعم عملية انقاص وزنك! هل تصدقين هذا الأمر؟ ها هو الوقت لتتمكني من تناول وجبة غنية تشعرك بالشبع، ولكن على طريقة الرجيم. فإتبعي معنا هذه النصائح لتعرفي كيفية اتباع رجيم المعكرونة دون زيادة في الوزن.

- توجهي الى الباستا امصنوعة بالقمحة الكاملة، فطعمها لن يختلف كثيراً عن المعكرونة العادية. وهي قليلة بسعراتها الحرارية وتحتوي على العناصر الصحية الأساسية لجسمك.

لاحظي الفرق في وزنك خلال أسبوع مع رجيم الزبادي والبطاطس!


- رغم أن العنوان الرئيسي "رجيم المعكرونة"، ولكن عليم الإلتزام بكمية معيّنة لتناولها في وجبة خلال النهار. لذا تناولي في طبق واحد يومي يحتوي على كوب من المعكرونة، خالية من الزبدة مع القليل من الملح.

- مع اتباعك لرجيم المعكرونة تخلي عن الصلصات التي تحتوي على الكريما، لأنها ستزيد نسبة السعرات الحرارية الموجودة في طبقك. فإتجهي الى الصلصة الحمراء أو  تلك المصنوعة من اللبن مع المعكرونة.

- من أفضل الخطوات التي يمكنك أن تقومي بها في رجيم المعكرونة، هي اضافة الخضار على الأطباق اليومية كلها لأنها أساسية لخسارة الوزن والتي تحتوي على الفيتامينات والألياف والعناصر الكثيرة.

- مع تناول المعكرونة زيدي عناصر البروتين كالدجاج المشوي أو السمك واللحم، وبذلك تشعرين بالشبع مع وجبة صحية ومتوازنة.

5 افكار وجبات سهلة التحضير وخفيفة للرجيم


- لا تنسي أهمية شرب السوائل مع اتباع أي حمية غذائية، وأكثري من شرب الماء لتسريع عملية انقاص الوزن والتخلص من الدهون الموجودة في الجسم.