الربيع فرصة لخسارة الوزن الزائد من خلال هذه الخطوات!

إنّه الوقت المناسب للمباشرة في نظام غذائي يمكننا من خلاله التخلص من الوزن الزائد وإليك مع موقع لوليا طرق أساسية تساعدك في هذا الموسم
تكثر الوسائل والمواد التي يمكننا من خلالها خسارة الوزن، وفي الموسم الشتوي اكتسب عدد كبير من الأشخاص بعض الكيلوغرامات الإضافية المزعجة. ولكن مع وصول فصل الربيع من المهم معرفة أنّه الوقت المناسب الذي معه يمكنك التحرر من وزنك الزائد وبالتالي التخلص من الدهون التي تراكمت في مناطق متعددة من الجسم، وإليك الطرق التي عليك الإلتزام بها لتحقيق ذلك.

- الفطور من أهم الوجبات التي عليك عدم التخلي عنها أبداً، فجسمك بحاجة للطاقة لتتمكني من الإنطلاق في يومك والقيام بعدد من الأعمال. لذا على وجبة الفطور أن تكون غنية وصحية في الوقت نفسه، كما وتُتيح لكِ شرب الحليب معها أو القهوة الخالية من السكر.

الفطور أصبح من ألذ الوجبات مع أفكار متعددة وسهلة التحضير!

- يمكنك تناول مختلف الأطعمة على وجبات الغداء والعشاء، ولكن احرصي على تحديد الكمية المناسبة لكِ. كما وعليك التقليل من الأطعمة الدسمة والمقلية والنشويات، فهي تؤثر سلباً على صحتك وعلى عملية إنقاص الوزن.

- في الموسم الربيعي هناك الكثير من أنواع الخضار والفواكه التي يجب الإستفادة منها لتناولها بكثرة، فعدا عن أنّها غنية بالألياف والفيتامينات والعناصر المهمة جداً لك فهي أيضاً من العوامل التي تساعدك بشكلٍ كبير على حرق الدهون وانقاص وزنك.

- ستبدأ درجات الحرارة بالإرتفاع تدريجياً في فصل الربيع، لذا اشربي المزيد من الماء كل يوم لأن جسمك بحاجة للترطيب وأيضاً لأن الماء من العناصر المهمة جداً لكل نظام غذائي.

- إنّه الوقت المناسب لإضافة المشروبات الباردة على نظامك الغذائي وخصوصاً في فترة وجبات السناك، لذا اعمدي على اختيار التي تدعمك في ريجيم الربيع.

4 مشروبات طبيعية باردة ستخلصك من الدهون الموجودة في البطن!

- الطبيعة في فصل الربيع تمنحك الفرصة للقيام برياضة المشي، ومن المعروف أنّها من أهم التمارين التي تساهم في التخلص من الوزن الزائد. وبالتالي المشي في الطبيعة يمنحك الكثير من الراحة النفسية، لذا كوني نشيطة واعمدي على ممارستها من ثلاثة الى أربعة أيام في الأسبوع.