الأناناس من أفضل الفواكه التي تدعمك في خسارة الوزن الزائد!

تساعد الفواكه كثيراً على خسارة الوزن والتحرر من الدهون اليوم سنتعرف مع موقع لوليا على فوائد الأناناس في الرجيم
يصب الأناناس في قائمة الفواكه الإستوائية اللذيذة، ومن المميّز به نسبة السعرات الحرارية المنخفضة بالإضافة لوجود السكر الطبيعي فيه. كما أن الأناناس يقدم الكثير من الفوائد الصحية للجسم من خلال العناصر الموجودة به، كما أنّه من الفواكه التي تساعد كثيراً في الرجيم لخسارة الوزن وحرق الدهون. ولكن للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة إحرصي على جلب الأناناس الطبيعي وليس المعلّب، وإليك المزيد من التفاصيل.

- مع تناول الأناناس بين الوجبات الغذائية ستشعرين بالشبع، ولن تحصلي على كمية كبيرة من السكر الذي يعرقل الجهد الذي تقومين به لخسارة الوزن.

الفراولة ملكة الفواكه في هذا الموسم... وإليك فوائدها المتعددة!

- يحتوي الأناناس على مادة البروميلين الذي يعمل بشكلٍ مباشر على حرق الدهون في مناطق متعددة بالجسم، لذا لا تترددي بتناوله يومياً في الرجيم.

- مع الألياف الموجودة في الأناناس ستتحرر منطقة البطن من الدهون المكدسة فيها، ويمكنك تناول هذه الفاكهة بالطريقة التقليدية أو مع السلطات.

- يمكنك إتباع رجيم الأناناس ولكن لمدة سبعة أيّام فقط، وهو يرتكز على وجبة فطور خفيفة خالية من النشويات. أمّا وجبة الغداء فتحتوي على البروتين والخضار، وعلى العشاء يجب تناول فقط الأناناس وشرب العصير الخاص للدايت. 

شراب الليمون والفلفل السحري لخسارة الوزن بسرعة!


- إليك طريقة عمل عصير الأناناس الخاص لرجيمك:
المقادير: كاسة كبيرة من عصير الأناناس الطبيعي الخالي من السكر، عصير ليمونة واحدة، حبتين من فاكهة الكيوي.
يتم وضع المقادير كلها في الخلاط الكهربائي، ومن ثمّ يمكنك البدء بشربه طيلة فترة الليل.