استمتعي بتناول هذه المشروبات التي تساعدك على انقاص الوزن!

الكركديه

يقدم لك موقع لوليا ثلاثة مشروبات متنوّعة يمكنك من خلالها انقاص وزنك كما أنها تساعدك في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.

يعمل مشروب الكركديه أولاً على الحد من تراكم الدهون واذابة الموجودة منها في الجسم، كما ولديه فعالية كبيرة في دعم عملية الأيض مما يساعد في تسريع عملية انقاص الوزن.
وإليك طريقة تحضيره:

ضعي أوراق الكركديه في الماء على النار حتى تغلي، بعدها اسكبي المشروب في كوب لتشربيه في أي وقت من النهار إما بارداً مع الثلج أو ساخناً.
يمكنك اضافة ملعقة صغيرة من ماء الزهر أو الورد على مشروب الكركديه للتقليل من حدته.

الليمون والزنجبيل

من المعروف أن الزنجبيل من المواد التي تدعم عملية انقاص الوزن، وكذلك الحمضيات. من هنا اليك طريقة عمل مشروب صحي يرتكز على هذه المكونات:

ضعي في إبريق كبير ثمرة برتقال مقطعة وحبة ليمون أيضاً مقطعة لشرائح. أضيفي أوراق النعناع الخضراء الطازجة مع ملعقة طعام كبيرة من الزنجبيل الطازج.
وعليك هنا سكب الماء المغلي على هذه المكونات وتركها لمدة ليلة واحدة، حتى تتمكني في اليوم التالي من شرب هذا المشروب قبل ربع ساعة من كل وجبة طعام. 

القرفة والعسل

مع هذا المشروب سيتمكن الجسم من خسارة الوزن حتى في فترة الليل، وذلك بسبب وجود القرفة فيه وهي المادة السحرية التي يمكننا من خلالها التخلص من الدهون بسرعة. وهذه طريقة تحضيره:

ضعي في وعاء عميق نصف ليتر من الماء على النار حتى يغلي، لتقومي بعدها بإضافة ملعقتين من مسحوق القرفة وتتركي الخليط ليبرد.
هنا أضيفي ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي على هذا المشروب، لتتمكني من شرب القليل منه قبل الخلود للنوم وعند الإستيقاظ قبل تناول وجبة الفطور. 

3 1