احصلي على بطن مشدود بإتباع هذه الخطوات!

يقدم لك موقع لوليا بعض الطرق التطبيقية والنصائح التي يمكنك من خلالها الحصول على بطن مسطح بعيداً عن الانتفاخ أو الترهلات

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة تراكم الدهون في البطن، أو من الترهلات الموجودة في هذه المنطقة والناتجة عن فقدان الوزن. من هنا علينا معرفة كيفية الحصول على بطنٍ مشدود من خلال طرق معينة نستطيع تطبيقها كل يوم.

- لشد البطن عليك اتباع نظام غذائي صحي لا يحتوي على سعرات حرارية مرتفعة وغني بالبروتينات، وفيه عليك الإكثار من تناول الخضار فهي مفيدة جداً وتخلصك من الدهون الموجودة في الجسم وتساعد في شد منطقة البطن.


كسّري الدهون العنيدة وتخلصي منها عبر اتباع هذه النصائح!


- في نظامك الغذائية أيضاً عليك تناول الأجبان والألبان قليلة الدسم أو الإستغناء عنها، فالعادية منها أو التي  تكون كاملة الدسم تسبب انتفاخ المعدة والبطن أيضاً.

- من اهم الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على بطن مشدود هي ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بهذه المنطقة، فهي متعددة وأساسية لذا احرصي على القيام بها يومياً أو تخصيص أربعة أيام في الأسبوع لممارسة هذه الرياضات.

- بالإضافة للتمارين الرياضية عليك التوجه أيضاً لرياضة المشي فهي تعمل على شد عضلات الجسم ومنها البطن أيضاً.


افضل ثلاثة تمارين رياضية لحرق دهون البطن


- تساعدك المشروبات الطبيعية كثيراً في شد بطنك، فاحرصي على شرب الشاي الأخضر ومغلي الزنجبيل والقرفة بين وجباتك اليومية، كما ويمكنك استبدال السناك بعصير الفواكه الطبيعي.

- ابتعدي كلياً عن المشروبات الغازية فهي تسبب انتفاخ البطن، وستعرقل عملية شده بسبب المواد ونسبة السكر المرتفعة الموجودة فيها.