اتبعي هذه النصائح لإنقاص وزنك قبل موعد الزفاف!

يقدم لك موقع لوليا بعض الخطوت والإرشادات لتنجحي في انقاص وزنك قبل موعد الزفاف والتألق بجسمٍ رشيق في هذا اليوم

بقي القليل من الأسابيع وستتألقين بفستان زفافك الأبيض وبأروع إطلالة لكِ، ولكن خلال قيامك بأهم التحضيرات لهذا اليوم قد تلاحظين أنك تحتاجين لإنقاص القليل من الكيلوغرامات الزائدة في وزنك. وللنجاح في الخطوة إليك هذه النصائح التي عليك اتباعها، بهدف انقاص الوزن قبل الزفاف.

- لا تقللي كميات وجبات الطعام التي تحتاجين إليها خلال اليوم، بل عليك العمل على تخفيض السعرات الحرارية من خلال معرفة اختيار الأطعمة التي يجب أن تكون في الأطباق.

5 افكار وجبات سهلة التحضير وخفيفة للرجيم


- احرصي على تناول الأسماك والخضار والفواكه أيضاً، لأنها من الأطعمة المغذية والأساسية لفقدان الوزن. كما أنها تعمل على تعزيز جمال بشرتك واشراقها.

- قبل زفافك حاولي عدم تناول السكر أو اضافته على المشروبات، فهو من العوامل التي ستمنعك من انقاص وزنك. ولكن لا تحرمي نفسك من الحلويات فقط تناوليها مرّة واحدة في الأسبوع، وبكميات قليلة.

- أكثري من شرب المياه فهي مفيدة لك من الناحية الصحية والجمالية أيضاً، ومع شرب كميات وافرة من الماء في اليوم ستدعمين انقاص وزنك قبل الزفاف.

- في حال كنت تريدين تناول الشوكولا توجهي صوب الشوكولا المرة الداكنة، وهذا لأنها صحية ولا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية لذا هي مناسبة للرجيم.

- لإنقاص وزنك قبل الزفاف ابتعدي عن الوجبات السريعة وحاولي إلغاء المشروبات الغازية من نظامك الغذائي. وركزي على الوجبات الصحية والمشروبات التي تدعم عملية التخلص من الكيلوغرامات الزائدة.

احصلي على بطن مشدود بإتباع هذه الخطوات!


- خصصي فترة بعد الظهر لممارسة التمارين الرياضية لأنها ستخلصك من الدهون المكدسة في مناطق عدة في الجسم، وتحررك منها قبل موعد الزفاف.