5 حلويات خفيفة يمكنك تناولها في الرجيم!

الإجاص المشوي بالزنجبيل:
تعتبر هذه الوصفة سهلة التحضير وهي ترتكز على الإجاص المشوي مع شراب الزنجبيل، كما ويمكن إضافة بعض المكسرات النيئة المقطعة.
وفي حال كنت تريدين تزيين سطح حلوى الإجاص المشوي بالزنجبيل، يمكنك زيادة كرات الآيس كريم بالفانيلا. 
كيك:
في حال كنت تتبعين حمية غذائية وتريدين تناول الحلوى، توجهي الى السوبرماركت واشتري طحين Gluten Free لتحضير الكيك من خلاله. فمعه ستنخفض نسبة السعرات الحرارية، وستتمكنين من تناول قطعة أو قطعتين في اليوم من الكيك مع القهوة أو الشاي. 
 
تارت الإجاص والتوت: 
استبدلي الطحين الأبيض بالشوفان لتحضير عجينة التارت، وبعدها قطعي أربع حبّات من كومبت الإجاص وضعيها على السطح التارت، وأضيفي حبّات التوت الأحمر أيضاً.
مِن المفضل التخلي عن الكريما مع التارت، لأنها ستزيد من السعرات الحرارية في الحلوى. 
زبادي جوز الهند مع الكراميل: 
يحمل زبادي جوز الهند الكثير من الفوائد الصحية، ولتحضير الحلوى من خلالها ضعي في إناء كمية من الكراميل اللذيذ وبعدها أضيفي زبادي جوز الهند لتتركيها في البراد لمدة ثلاث ساعات. يمكنك تناول هذه الحلوى مرّة واحدة في اليوم على وجبة سناك. 
بودينغ المانغو:
البودينغ من الحلويات الغربية سهلة التحضير، ولكن مع هذا الموسم اشعري بإنتعاش الفواكه من خلال تحضير البودينغ بها. ويمكنك اختيار المانغو التي تحتوي على الكثير من العناصر المفيدة لكِ، ولا تنسي إضافة بعض القطع الطازجة من هذه الفاكهة على كاسات البودينغ. 
في الرجيم نتبع كل الخطوات الأساسية بهدف خسارة الوزن والتحرر من الدهون المكدسة في الجسم، ولكن تتضمن كل حمية غذائية وجبات سناك وفيها عليك تناول المواد الخفيفة. لذا اليك هذه الحلويات القليلة بسعراتها الحرارية وبالتالي مناسبة للرجيم.