وصفات سهلة التحضير من البيض لوجبة الفطور!

حضري البيض بالطريقة التي تريدينها وبعدها أضيفي عليه الخضار الطازجة، كالخس وقطع الطماطم الصغيرة. كما يمكنك زيادة القليل من الجبنة البيضاء لزيادة نسبة البروتين في الطبق الصباحي للفطور.
عجة البيض من أكثر الوصفات المناسبة لوجبة الفطور، فهي صحية وتشعرك بالشبع للإنطلاق بنشاط والقيام بأعمالك المختلفة. تُتيح لكِ عجة البيض إضافة الخضروات عليها أو حتى أنواع الأجبان المختلفة.
إستخدمي التوست العادي أو الأسمر لوضع البيض المسلوق أو المقلي عليه، وبعدها رشي القليل من جبنة البرمزان فوقه. ويمكنك تناول على وجبة الفطور مع هذه الوصفة للبيض القليل من الطماطم المشوي أو الطازج. 
يعتبر مافن البيض للفطور من الوصفات السهلة إلا أنها تتطلب بعض الوقت الإضافي لتحضيرها، ولكنها صحية ولذيذة. فإذا كنت تريدين تحضيرها تذكري دعم طعم البيض بالقليل من البقدونس المفروم والملح والتوابل المناسبة معها. 
ببساطة يمكنك تحضير البيض المسلوق لوجبة الفطور، وإضافة القليل من التوست الأسمر معه والخضار الطازجة. فالبيض المسلوق من أهم المواد الني يمكنك معها خسارة الوزن والتحرر من الدهون المكدسة في مناطق الجسم.
من المعروف أن البيض من أهم الأكلات التي يمكننا تناولها في أي وجبة صحية خلال اليوم، وخصوصاً على الفطور لنستفيد من فوائده المتعددة والمهمة للجسم. كما أنّ البيض يساعد كثيراً على خسارة الوزن في حال كنت تتبعين حمية غذائية، وذلك يعود لنسبة البروتين العالية الموجودة به. لذا إليك هذه الوصفات السهلة والتي ترتكز على البيض لتقومي بتحضيرها للفطور.