ودّعي وزنك الزائد ودهون البطن مع مشروب السبانخ!

تساهم الكثير من الخضار في عملية إنقاص الوزن مع الرجيم واليوم نتعرف مع موقع لوليا على كيفية تحضير مشروب السبانخ المخصص لخسارة الكيلوغرامات الزائدة
السبانخ من الخضار الورقية الخضراء والتي نستخدمها في العادة لتحضير الأطباق، وهي تحتوي على الكثير من العناصر المهمة جداً للجسم بالإضافة للألياف والحديد وعدد كبير من الفيتامينات كما أنّ نسبة السعرات الحرارية فيه قليلة. وتساهم السبانخ في الحد من زيادة الوزن والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة وأيضاً من الدهون خصوصاً تلك المكدسة في منطقة البطن. من هنا اليك طريقة تحضير المشروب الخاص بهذه الخضار الورقية لتستفيدي منه في الرجيم.

أنتِ بحاجة الى:
- كوب من أوراق السبانخ المقطعة
- كوب من أوراق البقدونس
- تفاحة خضراء مقطعة
- عصير نصف ليمونة
- نصف كوب من أوراق النعناع
- أربعة أكواب من الماء

الأناناس من أفضل الفواكه التي تدعمك في خسارة الوزن الزائد!

طريقة التحضير:
- بعد غسل الخضار الورقية كلّها جيداً وتقطيعها وتحضير التفاحة الخضار المقطعة أيضاً، قومي بوضع المكونات في الخلاط الكهربائي.

- عند الحصول على المزيج أضيفي إليه عصير نصف ليمونة متوسطة الحجم وأكواب الماء أيضاً، وبعدها عليك تشغيل الخلاط الكهربائي من جديد.

- والآن حصلت على مشروب السبانخ المخصص لإنقاص الوزن وتذويب الدهون، لذا عليك وضعه في زجاجة وحفظها بالبراد.

- لتستفيدي بشكلٍ كامل من هذا العصير، عليك شربه ثلاث مرّات كل يوم. أي في الصباح الباكر وقبل تناول وجبة الفطور الصحية احرصي على شرب كوب أو كوبين منه.
وبعد مرور 15 دقيقة باشري بتناول فطورك مع كوب من القهوة أو الشاي ولكن بدون إضافة السكر عليها.

- أمّا وجبة الغداء عليها أن تكون غنية بالبروتينات أي اللحوم، الدجاج أو الأسماك بالإضافة لطبق من السلطة، وبعد الإنتهاء منها عليك أخذ كمية من المشروب مرّة جديدة.

- والمحطة الأخيرة للمشروب ستكون قبل وجبة العشاء الخفيفة بنصف ساعة.

4 مشروبات طبيعية باردة ستخلصك من الدهون الموجودة في البطن!

- للمحافظة على الصحة لا تقومي بإلغاء أي وجبة أساسية وتذكري دائماً شرب كميات وافرة من الماء مع كل حمية غذائية تريدين إتباعها، فمشروب السبانخ لا يلغي أهمية الماء لخسارة الوزن.

- مع الرجيم ومشروب السبانخ احرصي على التقليل من كمية الملح في الأطباق الرئيسية منعاً لحبس المياه في الجسم، ولا تتناولي كميات من السكر والحلويات.