مجموعة وصفات ترتكز فقط على الخضار المفيدة جداً للصحة!

تعتبر لفائف الخضار من أكثر الوصفات المناسبة لتقديمها على المائدة للضيوف أثناء وجبة الغذاء أو العشاء، فهي مميّزة بشكلها كما أنها لذيذة وصحية في الوقت نفسه. تُتيح لكِ وصفة لفائف الخضار الملوّنة إضافة قطع من الجبن وصلصة معها أو الإستغناء عنها.  
 
هناك الكثير من السلطات التي تمتزج فيها الخضار مع بعضها البعض، أكثري من الخس فيها والبروكولي بالإضافة للوبياء الرفيعة المسلوقة فهي تمتلك الكثير من الفوائد الصحية. وأضيفي معها الطماطم الصغيرة المقسومة الى نصفين مع باقي الخضار. 
 
الشمندر على أنواعه المتعددة من المواد الغذائية التي نكتسب معها الكثير من الفيتامينات والعناصر الأخرى المهمة، ولا تترددي مزجه مع أوراق الكايل التي تعتبر من الخضار الورقية والفراولة اللذيذة. قبل الإنتهاء لا تنسي زيادة صلصة الليمون والزيت مع القليل من الملح ليكتمل طبق السلطة اللذيذ. 
إذا كنت تحبين تناول الشوربة خصوصاً على وجبة العشاء، إختاري أي نوع من الخضار تريدينه لتحضيرها والإستمتاع بطعمها الغني واللذيذ. اعمدي على زيادة الجزر والكوسى بالإضافة للقليل من البطاطاس.
تُتيح لكِ بعض أنواع الخضار شويها مع إضافة القليل من الملح والتوابل عليها، ويمكنك تناولها مع الأطباق التي تحتوي على البروتين أي اللحم، الدجاج والسمك.