للرجيم... أنواع سلطات لذيذة مخصصة لوجبة الغداء والعشاء!

تبقى الخضار من أهم المواد التي تساعدنا بشكلٍ كبير على خسارة الوزن والتخلص من الدهون، عدا عن أنّها مهمة جداً للصحة. من هنا لا بد من تحضير أنواع سلطات مميّزة لتناولها كل يوم مع وجبة الغداء والعشاء أيضاً خلال الرجيم. 
 
سلطة الروكا باللوز والفراولة:
إمزجي أوراق الروكا التي تمتلك فوائد مهمة جداً والغنية بالألياف، مع شرائح من الفراولة الطازجة. زيدي على هذه السلطة ثلاثة ملاعق كبيرة من اللوز المقشور، ومن ثمّ عليك مزجها مع صلصة الليمون والملح والقليل من زيت الزيتون. 
سلطة الخضار الإيطالية:
لهذه السلطة أنت بحاجة للخس والبصل والخيار والطماطم والملفوف، وبعد تقطيعها الى شرائح عليك زيادة ثلاث حبّات متوسطة الحجم من الأرضي شوكي المسلوقة. يمكنك مزج سلطة الخضار الإيطالية بصلصة الليمون العادية أو صلصة الخردل. 
سلطة الكايل:
الكايل من أنواع الكرنب أو الملفوف وهي تمتلك الكثير من الفوائد المهمة للجسم، ومعها حضري سلطة للرجيم وزيدي على أوراق الكايل كل أنواع الخضار الطازجة. وحتّى يمكنك إضافة شرائح الفراولة معها والكراب أيضاً. 
 
سلطة الخس والبرتقال:
من المعروف أن الخس من أهم الخضار الورقية التي يمكننا تحضير ألذ السلطات من خلاله، لذا استخدميه لتحضير سلطة صحية مناسبة للرجيم. ومعه ضعي حبّات البرتقال، وزيدي صلصة الليمون مع القليل من الملح. 
سلطة الدجاج:
بعد تحضير سلطة الخضار الصحية والغنية بالعناصر المهمة والفيتامينات، أضيفي شرائح الدجاج عليها لأنّه من مصادر البروتين التي يمكنك تناولها خلال اتباع حمية غذائية بشرط أن تكون على الطريقة المشوية. 
 
6 1