الفطور أصبح من ألذ الوجبات مع أفكار متعددة وسهلة التحضير!

البيض من أهم المواد المغذية والغنية بالبروتين، لذا تناوليها على الفطور من خلال سلقها بالماء المغلي أو قليها بالماء وبدون إضافة الزيوت عليها. 
وأضيفي بجانب البيض القليل من الخضار كالطماطم والخس، كما ويمكنك تناول قطعة من الخبز الأسمر معها.
يعتبر الحليب من المشروبات التي تمنحك نسبة كبيرة من الكالسيوم، فإشربيه في وجبة الفطور مع كاسة من حبوب الشوفان أو الكورن فلاكس وأضيفي عليها حبوب من الجوز النيئة. 
لوجبة فطور صحية تشعرين معها بالشبع، حضري ساندوشات صغيرة تحتوي على قطع الحبش مع جبنة قليلة الدسم. وطبعاً عليك زيادة بعض الخضار الطازجة على الساندويش المخصص لهذه الوجبة الصباحية. 
 
في وعاءٍ عميق ضعي كمية من الحليب العادي أو حليب اللوز، ومن ثمّ أضيفي أربع ملاعق كبيرة من الكورن فلاكس وقطع متوسطة الحجم من الجريب فروت وحبّات من الرمان. وبعدها زيدي ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، فهذه أيضاً من الأفكار الصحية للفطور.
إذا كنت تتبعين حمية غذائية في هذه الفترة تناولي طبق من الفواكه الملونة في يوم واحد من الأسبوع على وجبة الفطور. فالفواكه تمتلك الكثير من العناصر والفيتامينات الضرورية لصحة الجسم، البشرة والشعر. 
يعتبر الفطور من أهم الوجبات التي لا يجب أن تتخلي عنها أبداً، فمعها ستشعرين بالطاقة والنشاط لتنطلقي في يومك وأعمالك. من هنا، إليك بعض الأفكار لتحضير فطور صحي وسريع.