أفكار لوجبات السناك مع الفواكه الطازجة والملوّنة!

تعتبر الفواكه على أنواعها من أكثر المواد الغنية بالفيتامينات الأساسية لصحة الجسم، ومن المفضل تناولها بين الوجبات الأساسية في اليوم أو في فترة الليل. 
لذا إليك بعض الأفكار لتحضير سناكات لذيذة من خلال إستخدام الفواكه المختلفة.  
سلطة الفواكه:
من المعروف أن سلطة الفواكه من الوجبات الصحية والغنية جداً بالفيتامينات والعناصر المختلفة، كما أنها من الوصفات التي تتطلب منك فقط تقطيع الفواكه المنوعة ومزجها في وعاء مع إضافة عصير البرتقال أو الأناناس عليها.
بيتزا الفواكه:
لسناك صحي ولذيذ في الوقت نفسه، خذي قطعة كبيرة من البطيخ الأحمر لتحويلها لبيتزا الفواكه اللذيذة، وذلك من خلال زيادة أنواع متعددة من الفاكهة على سطحها، كما ويمكنك إضافة القليل من الكريما المخفوقطة والمكسرات النيئة. 
دوناتس مع الفواكه:
بعيداً عن أنواع الدوناتس التقليدية، فبعد تحضيرها اعمدي على تزيينها من خلال القليل من الكريما المخفوقة بنكهات مختلفة مع الفواكه المقطعة بشكلٍ صغير. يتيح لكِ هذا السناك نثر الكورن فلكس أو المكسرات النيئة أيضاً على سطح الدوناتس. 
هناك الكثير من الوصفات التي يمكنك تحضيرها من الزبادي، ومنها وضع كمية منه في كاسات شفافة مع طبقات من البسكويت المطحون وأي نوع من الفواكه تريدين إضافته في السناك كالفراولة أو التوت مثلاً. 
قطعة كيك من أفضل الأفكار لوجبات السناك، ولكن مع هذه المواسم زيدي من طعمه اللذيذ من خلال وضع الفواكه الطازجة على سطحه والقليل من الكريما أو الشوكولا الأبيض السائل. 
 
6 1