ودّعي الأيّام الصيفيّة مع مناكير بألوانٍ حيوية!

يمكنك البدء بهذه الفترة من إختيار الألوان الداكنة قليلاً مثل Hear Me Aurora من مجموعة Essie Color، إذ يُعتبر هذا المناكير من الدرجات التي تناسب مختلف الإطلالات والتي تبرز الأظافر بروعة وأناقة. 
 
لا يغيب المناكير الأحمر بمختلف درجاته عن كل المواسم، والمميّز بهذا اللون من Essie Color وهو Russian Roulette 61 بأنه يليق بكل ألوان البشرة وبالتالي يمنحك فرصة تنسيق مختلف الملابس لإطلالتك معه. 
 
لمزيد من الحيوية في إطلالتك خلال الأيّام الأخيرة من الموسم الصيفي، إعتمدي Rock The Runway 270 من مجموعة Essie Gel Couture، فهو من الألوان القوية والمفعمة بالجاذبية على الأظافر. 
 
لا تترددي أبداً بإختيار المناكير باللون الرمادي المتوسط على الأظافر في هذه الفترة، لأنّه من الدرجات الرائجة والمطلوبة بكثرة، من هنا كل ما عليك فعله الحصول على Toned Down 607 من Essie Color. 
 
لأظافر جذابة بلون مناكير أنيق ومميّز في الوقت نفسه، ننصحك بإختيار Handmade Of Honor 1170 من Essie Gel Couture لأنّه سيتكفل بإظهار ذوقك الرفيع الذي تستخدمينه حتّى عند إعتماد مناكير أظافرك! 

يُتيح لكِ مناكير Excuse Me, Sur 1048 من Essie Color إعتماده على أظافرك مع كل الإطلالات اليومية أو حتى تلك المخصصة للسهرة وذلك لأنّه من الدرجات الفاتحة والناعمة بكثرة.

أيام قليلة ونستقبل معاً فصل الخريف، ولتتمكني من إعتماد أجمل درجات المناكير لهذه الفترة وتبرزي أظافرك بأسلوبٍ رائع وجذاب، إخترنا لكِ مجموعة من الألوان لتتمكني من إعتمادها، فهي متوفرة عند www.looliacloset.com