موضة المناكير لهذا الصيف بين الألوان الحيوية والأشكال المرسومة... لنتصفح معاً الصور!

تختلف موضة المناكير من حيث الألوان والرسومات من موسم لآخر، ومع صيف 2019 هناك الكثير من الصيحات في هذا المجال التي يجب عليك معرفتها لتستوحي منها وتعتمديها بنفسك. من هنا لنتصفح معاً هذه الصور التي تعكس لنا موضة المناكير لهذه الفترة. 
الأصفر بدرجاته القوية من أكثر الألوان الرائجة لمناكير هذا الصيف، ومعه ابرزي أظافرك بروعة كما ويمكنك إستخدامه لتنفيذ الأشكال المناسبة لهذا الموسم على الأظافر فوق طبقة المناكير الشفاف. 
 
استبدلي المناكير الفرنسي العادي هذه المرّة بألوان باستيلية وأخرى حيوية لأظافرك، فبعد وضع الطبقة الأساسية عليها إختاري بعض الدرجات التي تليق بإطلالتك لتزيين أول الأظافر بالشكل الذي تحبينه. 
 
يبقى لألوان الباستيل المتعددة حصة في موسم الصيف، فعدا عن أنّها حيوية وناعمة في الوقت نفسه تمنحك الفرصة بتنسيقها مع مختلف إطلالاتك خلال هذه الأيّام. 
 
يعتبر المناكير الشفاف للأظافر من الأفكار الرائجة حالياً بشكلٍ كبير، من هنا استفيدي من هذه الفرصة لتزيين أظافرك ببعض الأشكال والرسومات الملوّنة. كما أن الذهبي والفضي من الألوان التي يمكنك إختيارها هذا الصيف. 
 
من صيحات موضة المناكير لصيف 2019 التوجه للستراس الملمع أو الخرز لتزيين الأظافر بها بعد وضع الطبقة الأساسية الشفافة أو الملونة، كما ويليق هذا الأسلوب بالإطلالات الرسمية المناسبة للسهرات. 
 

لا يغيب المناكير الأحمر أبداً عن موسم الصيف خصوصاً الدرجات الحيوية منه، فهي تمنح الأظافر الكثير من الروعة والجاذبية وهي من الألوان التي تليق بمختلف قطع الملابس الخاصة بالصيف.

7 1