موديلات مناكير رائعة عليك اعتمادها خلال خريف 2018

لا تستغني عن الألوان الداكنة من المناكير فهذا موسمها وهي رائجة بكثرة خلال خريف 2018. وهذا ما يعكسه بادجلي ميشكا بإستخدامه لون البني الشوكولا الداكن لتزيين الأظافر بروعة.
بالنسبة لبيبهو موهاباترا، فقد عكس روعة الأبيض على الأظافر والذي لا يغيب أبداً عن كل المواسم. ولكن سلط الضوء بيبهو على الرسمة المميزة بالمناكير الأبيض والتي تفصل الأظافر بشكلٍ جذاب.
وضعنا موسكينو أمام روعة الألوان الحيوية في المناكير خلال موسم خريف 2018، وقد اختار كل من الزهري الناعم والأحمر القوي. وكما يظهر فهذه الألوان تليق بكثرة عند دمجها وكذلك على الأظافر.
ركز نعيم خان على الوان المناكير الداكنة ولكن اختارها بأسلوب الميتاليك، وهذه الطريقة لا زالت رائجة لتنضم الى الموديلات الجميلة لمناكير خريف 2018.
من الممتع دائماً تجربة أمور جمالية جديدة، وهذا ما فعله تاداشي شوجي اذ اختار اللون البرغندي الملوكي للأظافر وبعدها أضاف طبقة من القماش الرقيق على شكل الشبك. وبذلك برز الأظافر بأسلوبٍ جديد ومميز.
مع اختياره للمناكير الأسود على الأظافر، أراد أنطونيو ماراس اضافة لمسة فريدة وذلك من خلال زيادة الأشكال المرسومة بالأحمر والأسود فوق طبقة من مناكير ذهبي فخم.

اقترب الموعد لاستقبال فصل الخريف، وكالعادة نتوقع دخول صيحات جديدة على الموضة والتفاصيل الجمالية التي نهتم بها. اليوم مع لوليا ستقومين بجولة على صور تبرز لكِ موديلات مناكير رائجة في خريف 2018 لكي تستوحي منها.