موديلات مميزة للمناكير الفرنش... استوحي منها!

تصفحي مع موقع لوليا أجمل موديلات وستايلات لمناكير الفرنش الأنيقة لتعتمديها وتتميّزي بإطلالتك الراقية في كل الأوقات

يندرج مناكير الفرنش من بين الستايلات الأنيقة التي تعتمدها الكثيرات دون تردد، وذلك لنعومة شكل الفرنش الذي يمتدد على الأظافر وروعته. يُتيح لك مناكير الفرنش اعتماده لكافة الأوقات ان كانت العادية والرسمية أيضاً كما ويوفر لك سهولة اختيار ملابسك لأنه يتناغم مع كل الألوان. ولكن لا بد ان تعززي جمال مناكير الفرنش من خلال اضافة بعض الموديلات الجذابة التي ستتعرفين على البعض منها معنا:

- الورود من أكثر الأشكال الأنثوية التي تدخل على مختلف معالم الموضة وأيضاً عبر اختراقها المناكير على الأظافر. فعند الإنتهاء من عمل طريقة المناكير الفرنش أضيفي جمال الأزهار الواضحة مع الستراس الجذاب وحاولي أن تختاري ألوانها قريبة لدرجة الفرنش الأبيض أو الزهري الناعم.

- دخلت صيحة جديدة على المناكير وهي الزخرفات التي تعمل على تقسيم الأظافر بشكلٍ رائع، لذا مع طريقة مناكير الفرنس إختاري بعض الأظافر وزخرفيها بالأبيض الكلسي أو بلونٍ تختارينه بنفسك.

- لأن موضة الغليتر رائجة بكثرة لا تترددي بإضافتها مع مناكير الفرنش ولكن حاولي عدم المبالغة من وضع الغليتر لتحافظي على أناقة الفرنش الذي تعتمدينه.

اكتشفي طريقة عمل مناكير فرنش بستايل السمايلي

- إذا كنت تريدين الإبتعاد عن طريقة الفرنش التقليدية يمكنك اختيار أسلوب المناكير المقسم بطريقة جميلة مع المحافظة على أسلوب الفرنش أي الإرتكاز على المناكير الأبيض الناعم مع تغطية أول الأظافر بالأبيض الكلسي.

- لا تنسي أنه من خلال مناكير الأبيض الكلسي تستطيعين اضافة الأشكال المرسومة بطريقة ناعمة بعد الإنتهاء من الفرنش. ويتيح لك هذا الأسلوب زادة الغليتر والستراس أيضاً مع الأشكال.

- في فترة الأعياد الحالية يمكنك التخلي عن اللون الأبيض للفرنش والإتجاه صوب الأحمر مع الذهبي الجذاب.