تصفحي موديلات مناكير عصرية وروعة من انستقرام!


مع اقتراب فصل الشتاء وخلال هذا الموسم تتربع الألوان الداكنة على موضة المناكير الرائجة والألوان الباستيلية أيضاً، وتطبع هذه الألوان الدفء لتنسيقها مع ستايل الملابس الذي تختارينه. كما وتتيح لكِ أفكار المناكير العديدة خلال هذه الأوقات إضافة الروعة على أظافرك عبر تزيينها، لذا إليك هذه الأفكار من انستقرام.

اللون الأخضر المتوسط الى الداكن من الألوان المطلوبة بكثرة وهو يليق بمختلف ألوان الثياب. مع هذا الأخضر الدافئ الشتوي يمكنك إدخال الأشكال المرسومة على ظفر تختارينه كالخطوط المزخرفة باللون الأسود مثلاً أو على الأظافر كلها.



لا تترددي أن تختاري اللون البيج مع مناكير آخر داكن اللون لتضعي منها على أظافرك فهذه الفكرة أيضاً رائجة بشرط أن تحاولي دائماً تنسيق الألوان وتكون بأسلوب راقي وجميل.


عند الإنتهاء من وضع المناكير الفاتن على الأظافر تستطيعين زيادة الستراس الملمع على ظفر تختارينه ومن المفضل عدم المبالغة بوضع حبات الستراس على كل الأظافر. يمكنك إعتماد هذا الأسلوب لتتألقي في السهرات والإحتفالات وبموسم الأعياد لأن أظافرك ستكون بغاية الروعة.


تبقى موضة مناكير الفرنش رائجة بكل الأوقات وكل المواسم وذلك يعود للنعومة التي يطبعها هذا الستايل على الأظافر ان كان باللون الأبيض أو البيج الزهري الفاتح. ولكن جربي أن تضيفي نفحة عصرية على هذا الموديل من المناكير مع الأشكال المزخرفة أو الموزاييك الملون على ظفر محدد.


من الأفكار التي عادت لتحتل موضة المناكير من جديد في هذا الشتاء هي إضافة الغليتر الملمع على الأظافر ليمتزج مع المناكير الأساسي. عند إختيار هذا الأسلوب حاولي تنسيق لون المناكير مع لون الغليتر أو يمكنك إعتماد مناكير الغليتر الفضي، الذهبي أو البرونزي لأنها تليق بمختلف الألوان الباقية.


ضعي مناكير أبيض واضح على أظافرك كلها وبعد الإنتهاء قومي بتزيينها بالمناكير الأحمر الفاتن عبر الأشكال المرسومة الصغيرة وإضافة الستراس بالأساليب الجميلة التي تظهر روعة الستايل العصري الذي تعتمدينه.


خلال هذا الموسم استفيدي من جمال ألوان المناكير الرائجة كالبرغندي الداكن والبنفسجي والعديد من الألوان الداكنة الأخرى لأنها تمتلك جاذبية خاصة، بالإضافة للألوان الباستيلية وأهمها الزهري الناعم. ولا تنسي زيادة روعة الأظافر أكثر من خلال الغليتر والستراس والرسم باللون الأسود.