بالصور... إليك موديلات مناكير مفعمة بالروعة والنعومة!

لا يغيب المناكير الفرنسي عن الموضة، وهذا يعود للنعومة والأناقة التي يطبعها على الأظافر مع اللون الأبيض المفعم بالروعة. وخلال فصل الربيع، يمكنك إضافة على ظفر واحد رسمة من أنواع الزهور الملونة. 
 
توجهي في هذه الأيام للمناكير البيج بكل درجاته، لأنّه من الألوان الناعمة والتي تليق بمعظم الإطلالات. ولمزيد من الروعة يمكنك زيادة القليل من الغليتر الملمع على بعض أظافرك. 
الزهري من الألوان الصديقة الدائمة لهذه المواسم الحيوية، ومعه ستظهر أظافرك بنعومة خصوصاً مع إضافة رسمة صغيرة على الظفر الرابع. 
 
لأظافر ناعمة وجميلة في الوقت نفسه، ضعي مناكير شفاف أو زهري فاتح ومن ثمّ إطبعي على أظافرك ورود صغيرة وركزي على الأطراف. فهذه الطريقة رائجة أيضاً ومطلوبة في هذه الأيام. 
 
من المميّز بالمناكير البيج الزهري أنّه من الألوان التي تليق بكل أشكال الأظافر، إن كانت قصيرة أو حتى طويلة، كما أنّه من الدرجات التي يمكنك إختيارها لكل المناسبات. 
 
ابرزي أظافرك خلال هذا الربيع بروعة أشكال الزهور الملوّنة خصوصاً إذا كانت باللون الزهري والأبيض، فلا تترددي أبداً بإعتماد هذا الموديل الجميل. 
 
خلال الموسم الحالي ظهرت العديد من الصيحات في عالم الموضة والجمال أيضاً، وقد لاحظنا أن موديلات المناكير الناعمة بألوانٍ خفيفة رائجة بشكلٍ كبير. من هنا إليك هذه الصور التي تنقل اليك بعض الأفكار لأظافرك، وذلك لتستوحي منها.