اعتمدي أجمل ألوان المناكير الرائجة في شتاء 2019!

يعتبر هذا الموديل من طلاء الأظافر من أكثر الستايلات الرائجة حالياً، وهو على شكل القمر النصفي. إذ يرتكز على إستخدام طلاء أظافر أحمر وآخرى بلونٍ زهري، وتُقسم بهذه الطريقة أو بعكس أماكن اللونين. 
يُتيح لكِ شتاء 2019 دمج ألوان طلاء الأظافر الشتوية الداكنة معاً، كما ويمكنك التوجه للأشكال المرسومة الملونة فهي لا زالت رائجة. ولكن إحرصي على إختيار الأشكال التي تناسب هذا الموسم والتي تليق بألوان مناكير اظافرك.
حافظ الغليتر على مكانته مرّة جديد في موسم شتاء 2019، ومن الرائج كثيراً وضع مناكير شفاف على الأظافر وبعدها إختاري الغليتر بلونِ جذاب لتزيين الأطراف به.

يُعتبر الزُمرُّديّ من بين أجمل الألوان المطلوبة في هذا الموسم للأظافر، وهو يمنحها لمسة مفعمة بالروعة ويعكس ذوقك الرفيع. كما أن الزُمرُّديّ يليق بمختلف الإطلالات الشتوية التي تميل للألوان الداكنة.

في السنوات الماضية القليلة إخترق الرمادي بدرجاته المتعددة عالم المناكير، ولكن هذا الموسم تربع طلاء الأظافر بلون رمادي بنفسجي على الساحة. ومن المميّز بهذه الدرجة من الرمادي، أنّه يتيح لكِ إعتماده بمختلف الأوقات والإطلالات.

خلال شتاء 2019 يمكنك التوجه للمناكير بألوان باستيلية ناعمة، كما وتُتيح لكِ إضافة الغليتر على أظافر معيّنة وبعض الأشكال المرسومة معها.

كما نلاحظ أن الأحمر لا يغيب أبداً عن كل المواسم ويحتل مكانة مهمة في فصل الشتاء، ويمنح المناكير الأحمر بكل درجاته الكثير من الجاذبية والروعة لأظافرك.
يطرح كل موسم جديد مجموعة صيحات جديدة تطال أيضاً موديلات المناكير التي نبحث عنها بشكلٍ دائم لنعتمدها، أما بالنسبة لشتاء 2019 فهناك الكثير من الأفكار التي يمكنك اختيارها. من هنا تصفحي معنا هذه الصور التي ستنقل لكِ أجمل ألوان المناكير خلال الموسم الحالي.