إكتشفي مع لوليا أروع ألوان المناكير الرائجة في ربيع 2019!

يحتل الغليتر وتحديداً الفضي الملمع مكانة مهمة جداً في ألوان المناكير الرائجة لربيع 2019، ومن المميّز به أنه يليق بمختلف الإطلالات خصوصاً الرسمية منها لأنه يعكس الأظافر بروعة وجاذبية. 
إعتدنا على اختيار نقشة الكارو التي لا زالت رائجة خلال هذه المواسم في قطع الملابس المختلفة، أما في موسم ربيع 2019 ستتمكنين من اعتمادها على أظافرك خصوصاً تلك التي ترتكز على الأبيض، الأسود والرمادي.
يعتبر الأبيض الناعم والشفاف من ألوان المناكير الرائجة في ربيع 2019، ويُتيح لكِ زيادة بعض الأشكال الهندسية من خلال مناكير أبيض يظهر بقوة على أظافرك. 
 
لا يمكننا التخلي عن الوردي الباستيل بدرجاته المختلفة خصوصاً في فصل الربيع، فلا تترددي بإختياره لتزيين أظافرك. كما ويُتيح لكِ المناكير الزهري إضافة الغليتر الفضي على بعض الأظافر لزيادة روعتها. 
اعتمدي المناكير الشفاف في كل الأوقات الربيعية، ولكن زيدي عليه بعض الألوان القوية على أول الأظافر وننصحك بإعتماد الأحمر مع الكحلي الداكن لأنها من الأساليب الرائجة بكثرة.
مناكير الأسود من أكثر الدراجات الرائجة في ربيع 2019، إذ يمكنك اعتماده على الأظافر كلها أو من خلال إستخدامه لرسم الأشكال الهندسية المفعمة بالروعة على أظافرك. 
إقترب فصل الربيع وطبعاً مع كل موسم نرى الكثير من الصيحات الجديدة والرائجة التي يجب أن نتعرف عليها بهدف إعتمادها. ولأن الأظافر من أهم الأمور الجمالية التي نهتم بها مع كل إطلالة لنا، ما رأيك أن نتعرف على أجمل ألوان وموديلات المناكير الرائجة للموسم الربيعي المقبل؟