ألوان المناكير هذه هي الأنسب لإطلالة العروس!

المناكير الفرنسي من أكثر الموديلات المناسبة لإطلالة العروس، فهو يبرز الأظافر بنعومة وأناقة في الوقت نفسه. ومن المميّز بالمناكير الفرنسي أنّه مناسب لصاحبة الأظافر القصيرة والطويلة أيضاً.
 
ليوم زفافك يمكنك إعتماد المناكير الأبيض الكلسي على الأظافر كلها، ولدعم جمالها ضعي القليل من الغليتر الملمع عليها ولكن احرصي على أن يكون باللون الفضي أو الذهبي. 
في حال كنت تريدين الإبتعاد عن الألوان على أظافرك في يوم زفافك، توجهي الى المناكير البيج النيود الفاتح فهو مناسب للوك العروس ويليق بالفستان الأبيض. 
 
في حال إخترت المناكير الفرنسي لأظافرك يمكنك دعم روعتها من خلال بعض الأشكال الناعمة المرسومة بالأبيض. ولأنك عروسة أضيفي القليل من الستراس الصغير الملمع عليها ولكن لا تكثري منه. 
 
يبقى للمناكير الأحمر حصة في الموضة بكل المواسم، وهو أيضاً من الدرجات المناسبة لإطلالة العروس. ولكن مع اعتماده عليك الحرص على تنسيقه مع باقة الورود التي تحملينها وروج الشفاه في المكياج. 
إذا كنت تريدين التوجه للمناكير الزهري في إطلالتك كعروس، اعتمدي الدرجة الفاتحة منه فهو الأنسب لهذا اليوم المميّز. يتيح لك الزهري الفاتح زيادة القليل من الغليتر الفضي معه لمزيد من الجاذبية. 
 
على إطلالة العروس أن تكون متناسقة بكل معاييرها، ويعتبر لون المناكير للأظافر من الأمور الأساسية أيضاً. فإذا كنت تتحضرين ليوم زفافك، إليك هذه الصور التي تعكس لكِ الألوان الأجمل للوك وذلك لتتمكني من إعتماد الأجمل لك.