موديلات شعر ناعمة ومفعمة بالروعة على عروس 2019 إعتمادها!

إذا كنت عروس 2019 من المهم جداً أن تنسقي إطلالتك جيداً لتتناغم مع فستانك، ولا بد أن تسريحة الشعر هي الأهم فهي تؤثر كثيراً على اللوك والملامح. من هنا إليك مجموعة تسريحات رائجة لعروس هذا العام. 
رفعة شعر مع الخرز الأبيض:
الخرز الأبيض الكبير من أروع الأكسسوارات لرفعة الشعر المخصصة للعروس، ومن الرائج كثيراً وضع الخرزات بشكل رباط يمتد على أول الرأس.
تسريحة الشعر المرفوع:
تبقى التسريحة المرفوعة والمنخفضة رائجة في موديلات الشعر الرائجة للعروس، واحرصي مع اعتمادها على ابراز فوليوم الخصلات في المساحة الأمامية لمزيد من الجاذبية والروعة.
تسريحة الشعر المعقود:
للوك عروس ناعم وجذاب في الوقت نفسه اعمدي على عقد الخصلات بطريقة عفوية، واتركي القليل من الخصل الأمامية ظاهرة على الجبين. كما ويمكنك اضافة الورود الطبيعية أو الإصطناعية على شعرك مع هذه التسريحة.  
تسريحة ضفيرة جانبية:
إذا كنت قد قررت إطلالة ناعمة ليوم زفافك، تألقي بتسريحة ضفيرة الشعر مع تنفيش الخصلات المعقودة بها. ولا تنسي زيادة الأكسسوارات الصغيرة بين تسريحة الضيفرة. 
تسريحة الشعر المفرود المكسور:
تسريحة الشعر المفرود من الموديلات التي تليق بإطلالة العروس أيضاً، ولكن بشرط أن تظهر الخصلات المكسورة بكثافة لمزيد من الجمال في اللوك. 
 
تسريحة مرفوعة عفوية:
اعتمدي في يوم زفافك تسريحة الشعر المرفوع بطريقة عفوية وزيدي معها ضفيرة أو أكثر تتصل برفعة شعرك، وأضيفي أيضاً الورد الصغير الأبيض. 
7 1