مجموعة تسريحات شعر ناعمة ومميّزة تناسب إطلالاتك الصيفية!

بعد الإنتهاء من رفع الشعر بتسريحة مفوعة بطريقة عفوية تليق بإطلالتك الكاجوال اليومية، أضيفي على أول الرأس رباط من القماش المزخرف والملوّن. إذ تعتبر الفولارات من أكثر الأكسسوارات الرائجة مع موديلات الشعر لهذا الصيف.
لا زالت تسريحة الفيونكه مطلوبة ورائجة للموسم الصيفي، وهذا يعود لنعومتها والروعة التي تنعكس على الملامح معها. ومن المميّز بهذه التسريحة أنّها تناسب اللوك الرسمي واليومي أيضاً، كما وتُتيح لكِ إضافة الأكسسوارات الناعمة على الشعر المرفوع فيها. 
تبقى تسريحة ذيل الحصان من بين أجمل موديلات الشعر التي تليق بمختلف الوجوه وتناسب كل الأوقات. وتمنحك هذه التسريحة الفرصة لرفع الشعر كله أو لترك القليل من الخصلات الأمامية الظاهرة على الوجه مع ذيل الحصان. 
 
تسريحة الكيرلي من أكثر الأساليب المناسبة لفترة الصيف، وذلك لأنها تستمر لوقت طويل مع الأجواء الحارة. وتعتبر هذه التسريحة من الموديلات التي تليق بصاحبة الشعر الخفيف والرقيق لأنها تدعم كثافة الخصلات.
 
للمناسبات الرسمية وحتّى للأعراس إعتمدي في الصيف تسريحة الشعر الجانبي، فبعد كسر الخصلات والغرة أيضاً يتم وضعها بشكلٍ جانبي. ويمنحك هذا الستايل الكثير من الروعة والأناقة في الإطلالة. 
تحافظ تسريحة الشعر المكسور بشكلٍ خفيف على مكانتها في كل المواسم لأنّها المفضلة عند الجميع، وخلال الموسم الصيفي احرصي على رش المثبّت للشعر على الخصلات لضمان استمرارية التسريحة لفترة طويلة. 
زيدي من جمال اللوك الصيفي من خلال تسريحة الكعكة المرفوعة أو المنخفضة والتي تعمل بدورها على جمع الخصلات فيما بينها، كما وتُتيح لكِ إضافة بعض الضفائر المعقودة فيها أو والأكسسوارات الصغيرة.
تكتمل كل إطلالة من خلال تسريحة الشعر المناسبة والتي تليق بأسلوب قطع الملابس التي تريدين إعتمادها. وخلال الصيف بالإضافة للوك اليومي تكثر المناسبات والإحتفالات وطبعاً هناك الكثير من الموديلات التي يمكنك إختيارها لشعرك، لذا تصفحي بعض الصور لتستوحي منها.