في عام 2018... هذه النجمات اعتمدن أجمل تسريحات شعر بالضفائر!

اعتمدت الممثلة والفنانة سيرين عبد النور خلال مشاركتها في أحد الأعراس تسريحة الشعر المالس مع ضفيرتين على الجوانب، ومع هذا الستايل ظهرت بإطلالة ناعمة وجذابة في الوقت نفسه. 
ظهرت الممثلة باميلا الكيك بتسريحة ترتكز على عقد الخصلات بضفائر صغيرة ناعمة في أكثر من لوك خلال عام 2018، وقد تشاركت الصور مع متتبعيها على انستقرام. 
لإطلالتها اليومية الكاجوال بالجينز توجهت الممثلة ومقدمة البرامج إيميه صيّاح الى تسريحة الضفيرتين. فمن المميّز بتسريحة الضفائر للشعر أنها تليق بمختلف الأوقات ولكل لوك. 
لشعرها الطويل الجميل تألقت النجمة تاليا بتسريحة ترتكز على الضفائر الناعمة، وقد تركت معها القليل من خصلات الشعر ظاهرة على الجبين.  
مع انطلاق موسم ذا فويس تركيا، اعتمدت النجمة التركية هاديسا تسريحة الضفيرة لشعرها على شكل ذيل الحصان. وقد اظهرت هذه التسريحة المميّزة ملامح وجه النجمة أكثر. 
في عام 2018، لفتت الممثلة ليلي كولينز الأنظار مع روعة تسريحات الشعر التي اعتمدتها خصوصاً تلك التي تأتي على شكل ضفائر معقودة في شعرها بمختلف الستايلات الرائجة. 

تعتبر تسريحة الشعر التي ترتكز على الضفائر أو التي تظهر فيها بعض الخصلات المعقودة على شكل ضفيرة، من الستايلات التي لا تغيب أبداً عن صيحات الموضة، وذلك لأنها تسريحات تليق بمختلف المناسبات وكذلك بكل الإطلالات. فإليك بعض الصور لنجمات اللواتي اعتمدن تسريحات الضفائر، تصفحيها معنا.