خلال هذه المواسم الورود الطبيعية تعزز من جمال تسريحة شعرك... تصفحي معنا بعض الصور!

زيدي من روعة تسريحة شعرك بالخصلات المكسورة، من خلال إضافة رباط من الورد الطبيعي المفعم بالحيوية. ولعروس 2019، تعتبر هذه التسريحة مناسبة بشكلٍ كبير للجلسات التصويرية التي تقومين بها قبل موعد الزفاف. 
 
مع تسريحة الشعر النصف مرفوع يمكنك أيضاً إضافة القليل من الورد الطبيعي عند نقطة إلتقاء الخصلات، واحرصي على تنسيق ألوان الورود مع فستانك أو قطع الملابس التي تتألقين بها في إطلالتك. 
 
من المعروف أن تسريحة الضفائر تطبع الكثير من النعومة والروعة على اللوك، وهذه المرّة زيدي على الخصلات المعقودة القليل من الورد الطبيعي، أو حتى يمكنك التوجه للأزهار البريّة وأجملها الأقحوان. 
 
لا زالت تسريحة الشعر المرفوع بطريقة عفوية من أكثر الموديلات الرائجة خصوصاً في هذه المواسم، ولتعززي من جمال الخصلات أضيفي القليل من الأزهار الطبيعية في المنطقة التي تختارينها من شعرك. 
 
للعروس أيضاً حصة في تسريحات الشعر مع الورود الطبيعية، من هنا يليق بها الورد الأبيض على خصلات شعرها أو الأبيض الزهري، كما يمكنها التوجه للورد باللون الذي يتناسق مع زينة العرس. 
 
في بعض الأحيان نميل الى زيادة الأكسسوارات الناعمة أو الضخمة على تسريحة شعرنا، إن كانت العادية وحتّى الرسمية منها. ولكن مع وجود أروع أنواع الورود والزهور الملوّنة خلال هذه الأيّام، لنستخدمها بهدف زيادة روعة تسريحة الشعر.