تسريحات شعر ناعمة إعتمديها مع إطلالتك هذا الشتاء!

لا تغيب تسريحة الشعر المالس عن المواسم كلّها، وهي تضيف الكثير من النعومة لملامحك كما انها مناسبة لكل قصات الشعر. إختاري التسريحة المالسة لشعرك مع إطلالاتك هذا الشتاء.

تُتيح لكِ تسريحة ذيل الحصان إعتمادها في كل الأوقات، أي مع الإطلالة اليومية والرسمية أيضاً. ستبرز هذه التسريحة الناعمة ملامح وجهك أكثر، وهي تعمد على جمع كل خصلات الشعر معاً.

تألقي بتسريحة الشعر المكسور على الفير في إطلالة الشتاء، واعمدي على كسر الغرة الجانبية أيضاً لمزيد من الروعة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الناعم والخفيف، لأنها ستزيد من فوليوم الخصلات.

إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل الجذاب توجهي الى هذا الستايل الجذاب والمفعم بالروعة، إذ ترتكز هذه التسريحة على تصفيف الشعر بالطريقة المالسة أو المكسورة. ومن ثمّ يتم عقد بعض الخصلات الأمامية بضفائر ناعمة، لتمتد على الرأس كرباط جميل.

للوك اليومي الكاجوال يمكنك عقد خصلات شعرك بضفيرتين، فهذه التسريحة ناعمة وتناسب هذا الأسلوب من إطلالاتك. كما ويمكنك إضافة قبعة شتوية من الصوف مع هذه التسريحة على الرأس.

في حال كنت تتحضرين لإحدى الحفلات أو السهرات، اختاري هذه التسريحة الناعمة والأنيقة في الوقت نفسه. واعمدي على اضافة بعض الأكسسوارات الصغيرة، بشرط أن تتناسق مع ألوان قطع ملابسك.

بمختلف الأوقات والمواسم نحرص على أن تكون إطلالتنا متكاملة بكل تفاصيلها، وتبقى تسريحة الشعر محطة مهمة جداً في اللوك. ولتتمكني من إعتماد أجمل تسريحات شعر والتألق بها خلال هذا الشتاء، إليك هذه الصور التي إخترناها لك.