بالصور... تسريحات مميّزة تناسب صاحبات الشعر القصير!

لا تغيب قصات الشعر القصير عن الموضة ولكن من الضروري التأكد من أنّها تليق بشكل وجهك قبل إعتمادها، فالشعر يؤثر كثيراً على ملامح الوجه وتفاصيله الدقيقة. فإذا كنت قد إخترت التألق بالشعر القصير خلال هذه المواسم، تصفحي هذه التسريحات الحيوية والتي تناسب مختلف الإطلالات.
لقصة الشعر القصير جداً من المفضل التوجه للتسريحة المالسة وابراز الخصل الصغيرة من خلالها، لا تنسي تمليس الغرة الأمامية وإظهارها على الجبين. إذ عليك اعتماد كل الطرق التي تعزز من روعة قصة شعرك التي اخترتيها. 
تُتيح لكِ بعض قصات الشعر القصيرة بكسر الخصلات عبر إستخدام الفير، فهذه التسريحة مميّزة وتدعم فوليوم وكثافة الخصلات ويمكنك اعتمادها مع كل الإطلالات فهي ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه. 
من الرائج خلال هذه المواسم زيادة القبعة كأكسسوار مميّز مع الإطلالة، فإذا كنت من صاحبات الشعر القصير احرصي على اظهار الخصلات الصغيرة الأمامية بالطريقة المالسة أو المكسورة. 
في حال كان شعرك من النوع الخفيف أو الناعم ننصحك بإختيار القصة المتدرجة القصيرة، وعند تسريحه إعمدي على تنفيش أول الخصل لمزيد من الروعة والجاذبية في اللوك. 
للعروس التي اختارت القصة القصيرة لشعرها من المفضل اعتماد التسريحة المكسورة أو الريترو، مع إضافة أكسسوار ناعم يليق مع ستايل فستانها الأبيض ليوم الزفاف.  
6 1