اذا كان شعركِ مجعّداً... إليك هذه التسريحات الرائعة!

يقدم لك موقع لوليا العديد من طرق تسريح الشعر المجعد مع مختلف الموديلات التي تناسب صاحبة هذا النوع من الشعر لإطلالاتها

إن إمتلاكك الشعر المجعد له العديد من الإيجابيات فسيمنح خصلاتك ستايل جذاب وجميل، بالإضافة للفوليوم الطبيعي الذي سيتنعم به شعرك. ولكن من المهم أن تعتني جيداً بشعرك المجعد، وذلك من خلال استخدام المستحضرات التي تناسبه ومعرفة كيفية تسريحه. فإليك بعض التسريحات المناسبة للشعر المجعد لتجربيها!

- تسريحة الشعر المجعد العادية:
مع الفوليوم الطبيعية الذي يمتلكه شعرك المجعد، يمكنك التوجه صوب تسريحة الشعر العادية أي ترك الخصلات مفرودة على الأكتاف لتظهر بروعة في اطلالتك. فكل ما عليك فعله وضع القليل من مثبت الشعر على الخصلات والإنطلاق بأجمل تسريحة.

مع هذه التسريحات... عزّزي جمال شعرك الطويل!


- تسريحة الكعكة المرتفعة:
اجمعي خصلات شعرك المجعد كلها في تسريحة الكعكة التي يجب أن تكون مرتفعة على رأسك، ويمكنك ترك بعض الخصلات المجعدة ظاهرة فيها.
تُعتبر هذه التسريحة ناعمة ومناسبة للشعر المجعد لتلف الخصلات فيها، كما أنها تظهر ملامح وجهك أكثر.

- تسريحة ذيل الحصان:
من المميّز في تسريحة ذيل الحصان أنها تليق بمختلف أنواع الشعر وبمعظم الإطلالات، فهي ستساعدك في ضم خصلات شعرك المجعد. كما وتُتيح لكِ هذه التسريحة إضافة الأكسسوارات الناعمة، أو حتى دمجها مع بعض ضفائر الشعر التي تعقد الخصلات.

- تسريحة الشعر النصف مرفوع:
من الرائع أن تعتمدي ستايل هذه التسريحة، فهي ستجمع القليل من الخصلات في نصف الشعر وتترك الأخرى مفرودة على الأكتاف بأسلوبٍ جميل تظهر فيها الخصل المجعدة بروعة.


اعتمدي هذه التسريحات المناسبة جداً للمدرسة!

- تسريحة رسمية:
في حال كنت تريدين التألق بشعرك المجعد في المناسبات والسهرات، يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المجعد المرفوعة مع ترك القليل من الخصلات أو الغرة الأمامية ظاهرة على الجبين. وللمناسبات ننصحك بإضافة الأكسسوارات الناعمة الملمعة أو الورود على خصلات الشعر المجعد المرفوع.