ادعمي جمال اللوك مع تسريحات شعر روعة ولكن هذه المرّة بالفولار!

عززي جاذبية تسريحة الخصلات المرفوعة بطريقة رسمية من خلال فولار تكثر فيه النقشات الملونة، إذ يُعتبر هذا الموديل للشعر مفعم بالحيوية، كما أنه سيزيد من روعة ملامح وجهك.
من المميّز بالفولار أنّه يُتيح لكِ وضعه على تسريحة شعرك بطرق مختلفة، لذا بعد القيام بتمليس أو كسر الخصلات يمكنك وضع فولارك على الرأس مع إظهار نقشاته الملونة وعقده تحت الذقن. 
في حال إخترت تحويل شعرك الى ضفيرة صغيرة ومن ثمّ رفعها، يمكنك اضافة الفولار الملوّن مع عقد الخصلات لتتناغم فيما بينها بتسريحة واحدة ناعمة.
بعد تمشيط خصلات شعرك إرفعيها كلها عن الجبين من خلال الفولار الجذاب الذي يليق بألوان ثيابك، إذ تُناسب هذه التسريحة كل إطلالاتك اليومية العادية فلا تترددي بإعتمادها. 
تعتبر كعكة الشعر من أكثر التسريحات الناعمة التي يمكنك اعتمادها في كل الأوقات، زيدي من روعتها هذه المرّة من خلال اضافة فولار بنقشة ملونة تريدينها. 
لا تغيب تسريحة ذيل الحصان عن الموضة، ومن المميّز بها أنها تجمع كل الخصلات وترفعها. لذا أضيفي خلال هذه المواسم فولار أنيق وملوّن واعقديه في نقطة إلتقاء خصلات شعرك. 
مع اللوك الكاجوال ارفعي خصلات الشعر بعفوية الى أعلى الرأس وضعي الفولار واعقديه جيداً، فهذه التسريحة رائجة كثيراً في هذه الأيام. 
يبقى الفولار من الأكسسوارات المميّزة التي تزيد من روعة وجمال الإطلالة، أما هذه المرّة فإعمدي على استعماله مع تسريحة شعرك وإليك بعض الصور لتستوحي منها. لا تنسي إختيار أجمل الفولارات بالألوان والنقشات المفعمة بالجاذبية، لأنها رائجة في هذه الأيام.