6 خطوات صباحية لبشرة مشرقة ونقية!

في الكثير من الأحيان لا ننتبه لأهمية العناية ببشرة الوجه في الفترة الصباحية إلّا أنّها من أهم العوامل التي تساهم في المحافظة على رونقها من هنا يقدم لك موقع لوليا هذه الخطوات لتنفيذ هذه العملية
مع النهوض من النوم في الصباح تحتاج بشرتك للعناية، وهذا ما نسلط الضوء عليه في مختلف المواضيع وذلك لتقديم أهم التوجيهات لك التي تساعدك في حماية وجهك من المشاكل والبثور أو الشوائب المزعجة. لذا أنتِ بحاجة للخطوات والتفاصيل لتقومي بعملية تنظيف بشرتك المهمة جداً في هذه المرحلة من اليوم.

- قبل البدء بالمراحل، احرصي على شرب كوبين من الماء المعتدل فهو بالإضافة لفوائده الكثير من العوامل التي تساهم في تعزيز نضارة وإشراق بشرتك.

- أمّا الآن في خطوتك الأولى باشري بتنظيف البشرة من خلال الجيل أو الحليب الملطف، وهي مستحضرات تساهم في إزالة بقايا المكياج القديم والإفرازات. ويمكن أن تعتمدي في هذا المجال على مزيلات المكياج التالية:

* GARNIER CLEANSING MILK WITH ROSE WATER

* L'OREAL PARIS RARE FLOWERS GEL WASH

* L'OREAL PARIS AGE PERFECT - CLEANSING MILK


- بالخطوة الثانية عليك أخذ قطنة نظيفة مع التونر المناسب لنوع بشرتك، ومسح وجهك جيداً لأنّه أساسي لعملية تنظيف البشرة خلال الصباح.  
اعمدي دائماً على إختيار المستحضرات التي تحتوي على المواد الطبيعية، كماء الورد، الألويفيرا، الشاي الأخضر... وغيرها فهي تساعدك كثيراً في المحافظة على نضارة بشرتك وتبعدها من المشاكل المتعددة والشوائب التي قد تتعرض لها.

- بعد غسل الوجه بالماء وتنشيفها جيداً، عليك في الخطوة الثالثة ضعي القليل من السيروم الغني بالفيتامين E على الوجه بالكامل لتعزيز صحة البشرة.

- انتظري ثلاث دقائق وفي الخطوة الرابعة يجب ترطيب بشرة الوجه والرقبة من خلال الكريم المناسب لعمرك والخاص بنوعها.
في حال كنت ستتعرضين للشمس خلال النهار خصوصاً في هذه الأيّام، عليك استخدام واقي الشمس الذي يحمي بشرتك من أضرار الأشعة ما فوق البنفسجية.

- للمنطقة الموجودة حول العيون أيضاً حصة فهي بحاجة للعناية، من هنا ضعي في خطوتك الخامسة كمية صغيرة من الكريم المخصص لهذه المساحة ودلكيها بطريقة لطيفة.

- ها قد أصبحت بشرتك نظيفة لتتمكني من وضع المكياج، واحرصي على تطبيق هذه الخطوات السهلة كل يوم للمحافظة على إشراق مميّز في ملامحك.