5 نصائح مهمة للحصول على رقبة مشدودة!

يقدم لك موقع لوليا نصائح وخطوات مهمة جداً إذا كنت تبحثين عن الحلول المناسبة لتتخلصي من ترهل الرقبة والحرص على أن تبقى مشدودة

مع التقدم بالعمر تتعرض بشرتنا للكثير من التغيرات التي تكون في معظم الأحيان سلبية، وللأسف نقوم في معظم الأحيان بالإهتمام ببشرة الوجه ونهمل منطقة الرقبة التي تعتبر مهمة أيضاً. وعند الوصول للمراحل المتقدمة ستلاحظين الترهل الذي سيظهر على الرقبة، من هنا عليك الإنتباه والمباشرة بالقيام بهذه الخطوات.

- احرصي دائماً على تنظيف منطقة الرقبة، تماماً كما تنظفين بشرة وجهك من خلال المستحضرات الخاصة بها والماء المعتدل.

إليك الحلول السريعة التي ستخلصك من المسام الواسعة!


- لأنك تهتمين ببشرتك في العادة تقومين بإستخدام الكريم المرطب لها، أما إذا لاحظت ترهل الرقبة باشري بإستعمال الكريم المرطب الغني بالفيتامين B والذي يحتوي على مادة الريتينول التي تفيد هذه المنطقة كثيراً وتخلصها من الترهلات.

- عند التقدم بالعمر توجهي الى الكريمات المخصصة لهذا العمر، والذي يعمل على الحد من ظهور خطوط التجاعيد وتمنع ترهل بشرة الوجه والرقبة أيضاً.

- قومي ببعض التمارين المخصصة لشد الرقبة خلال جلوسك، فهي ستخلصك تدريجياً من ترهلها وأيضاً ستمنع تعرضك لآلام رقبتك. لذا قومي بهذه التمارين السهلة أكثر من مرة يومياً.

خطوات بسيطة للتخلص من الذقن المزدوج!


- لا بد من الإشارة الى أن الخلطات والماسكات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها من بعض المواد الموجودة عندك في المنزل، وتعتبر خلطة النشاء مع ماء الورد هي الأفضل لشد بشرة رقبتك.
من هنا ننصحك بتحضير هذه الخلطة السهلة ووضعها على الرقبة لمدة عشر دقائق، وقومي بها مرتين على الأقل في الأسبوع.