5 نصائح ضرورية لتحافظي على صحة وإشراق شعرك في الصيف!

خلال فترة الصيف يتعرض الشعر للكثير من العوامل من هنا لا بد من تخصيص بعض الخطوات الإضافية للعناية به وإليك مع موقع لوليا هذه النصائح

يحتاج الشعر للعناية بشكلٍ دائم في مختلف المواسم، وفي فصل الصيف يتعرض شعرك لبعض العوامل الإضافية التي قد تؤثر عليه من هنا عليك القيام ببعض الخطوات الإضافية للمحافظة على إشراقه. لذا ستساعدك لوليا بذلك من خلال القليل من النصائح التي عليك الإتطلاع عليها وتطبيقها في الأيّام المقبلة.

- في حال لاحظت أن اطراف شعرك تُعاني من التقصف والتلف، احرصي على قصها مع بداية فصل الصيف وبذلك ستساهمين في دعم صحة الخصلات وبالتالي لينمو الشعر بسرعة أكثر.

حافظي على صحة شعرك مع هذه المنتجات التي ينصحك بها فيكتور كيروز!


- من المعروف أن الشعر يتعرض في الصيف لأشعة الشمس أكثر وللماء المالحة أو التي تحتوي على مواد كيميائية أثناء وجودك على الشاطئ وللسباحة، لذا كل ما عليك فعله للمحافظة على صحته ترك كمية من البلسم أو بديل الزيت على الخصلات وبذلك تحميها من التلف والتكسر من كل هذه العوامل.

- لا تغسلي شعرك يويماً ولكن تذكري دائماً أن صحته شعرك تبدأ من نظافته لذا اعمدي على غسله كل يومين على الأقل خصوصاً في الموسم الصيفي، وعليك استخدام الشامبو الخاص من بنوع شعرك وكذلك البلسم أو بديل الزيت.

زيدي من إشراق خصلات شعرك وإختاري الآن أفضل بلسم من Loolia Closet!


- تألقي بالتسريحات العفوية والتي تبرز بروعة في الوقت نفسه خلال الصيف، وذلك لتجنب تعرض الخصلات للحرارة القوية من السيشوار والفير إلا في حالة المناسبات والأعراس.

- خصصي بعض الأوقات في كل أسبوع لتحضير ماسك للشعر من المواد الطبيعية، فهي مُفيدة وتُساهم كثيراً في دعم إشراق الخصلات وتغذي فروة الرأس.