5 مستحضرات لا يمكن أن تستغني عنها في روتينك اليومي للعناية بالبشرة!

ازالة المكياج من اول الخطوات التي يجب ان تقومي بها للتخلص من كلّ السموم والتراكمات، وهي تسبق أي خطوة اخرى كالتنظيف والترطيب. فاختاري مزيل المكياج Gentle Makeup Remover من علامة L'Oreal Paris.

لتحصلي عليه الآن: goo.gl/44yuYR

الغسول يتبع استخدام مزيل المكياج، وهو يهدف الى تنظيف البشرة بالعمق والتخلّص من كلّ الشوائب. وننصحكِ باختيار الغسول الكريمي المنظّف بالازهار النادرة من علامة L'Oreal Paris.

اشتريه الآن: goo.gl/PKJGcp

يمكن أن تضيفي الى روتينك اليومي ماء الميسيلار الذي يهدئ البشرة ويخفف من تهيّجها خصوصاً اذا كانت حساسة، ويساعد في الوقت نفسه على نضارة البشرة ونقائها. والماء الذي ننصحك به هو Rare Flowers Micellar Water من علامة L'Oreal Paris.

لتشتريه: goo.gl/Xx8yzP

الكريم المرطّب لا غنى عنه في الروتين اليومي، وتحتاجين الى مستحضر فعّال يتغلغل الى داخل طبقات البشرة ليغذّيها ويرطّبها مثل Hydra Total 5 من L'Oreal Paris.

لتحصلي عليه الآن: goo.gl/1YekFK

حوالي 3 مرّات في الاسبوع، يجب أن تطبّقي قناعاً منقياً ومزيلاً للدهون والشوائب لكي تحصلي على النضارة التي تحلمين بها مثل Pure Clay Mask Mattifying and Purifying من L'Oreal Paris.

احصلي عليه الآن: goo.gl/kPh3PU

هناك بعض المستحضرات التي لا يمكن أن تستغني عنها في يومياتك لتعتني ببشرتك بأفضل طريقة. لتتعرّفي عليها وتضيفيها الى يومياتك، تابعينا في هذا الموضوع من لوليا.