ودّعي الهالات السوداء تحت العيون بهذه الطرق!

في الكثير من الأحيان نعاني من بعض المشاكل في بشرتنا ويصعب علينا التخلص منها لذا لنتعرف مع موقع لوليا كيفية معالجة الهالات السوداء التي تتمركز تحت العيون

الهالات السوداء مشكلة يُعاني منها الكثير من الأشخاص، وهي تتمركز في المنطقة الموجودة تحت العيون. هناك عدد من الأسباب وراء ظهورها في هذه المساحة من الوجه، ولكن في العادة هي نتيجة التعب والسهر لفترات طويلة خلال الليل، أي عدم الحصول على ساعات كافية من النوم.
فما هي الطرق التي يمكننا من خلالها معالجة هذه المشكلة؟

- من المهم أن تعتني ببشرتك بشكلٍ عام، أي من خلال تنظيفها جيداً واستخدام الكريمات الأساسية لها والتي تناسب نوعها. من هنا عليك أيضاً الإهتمام بهذه المنطقة من الوجه، من خلال إستخدامل لماسكات وكريم مخصص لمعالجة الهالات السوداء وتعب العيون في حال كنت تعانين منها.

حافظي على نضارة بشرتك مع صابون الخيار... إليك طريقة تحضيره في المنزل!

- هناك العديد من المواد الطبيعية التي يمكننا من خلالها معالجة هذه المشكلة وأهمها: زيت اللوز، الخيار، أكياس الشاي الأسود، البطاطا، ماء الورد الطبيعي، الطماطم.
لذا إستفيدي منها وقومي بتحضير الخلطات التي ستعمل على إخفاء الهالات السوداء تدريجياً من المنطقة الموجودة تحت العيون، بشرط أن تضعي منها أكثر من مرة واحدة في الأسبوع.

- إحصلي على ساعات كافية من النوم لتتمكني من التخلص سريعاً من مشكلة الهالات السوداء، وابتعدي عن التوتر والقلق فهذه المشاكل النفسية تؤثر سلباً على الصحة وأيضاً على البشرة.

- تناولي الكثير من الخضار والفواكه فالفيتامينات الموجودة فيها تعمل على تعزيز نضارة وجمال بشرتك وحتى أنّها قادرة على معالجة الهالات السوداء، ولكن احرصي على التقليل من الملح في الوجبات ومع المأكولات.

8 خطوات أساسية ستجعل بشرتك نضرة وناعمة خلال الربيع!

- أمّا إذا لاحظت أن كل هذه الطرق غير نافعة، توجهي الى المراكز التجميلية للتخلص من الهالات السوداء عن طريقة الليزر.