هل يعاني شعرك من الفراغات؟ إليك هذه النصائح لمعالجتها سريعاً!

يحتاج الشعر للعناية بشكلٍ دائم خصوصاً إذا كان يُعاني من بعض المشاكل وإكتشفي مع موقع لوليا كيف يمكنك معالجة فراغات الشعر بطرق طبيعية سريعة
في العادة تُعاني صاحبة الشعر الخفيف من ظهور الفراغات خصوصاً في المنطقة القريبة من الجبين، وتعتبر هذه المشكلة مزعجة جداً خصوصاً إذا إعتمدت بعض التسريحات التي تبرز الفراغات الموجودة في شعرها. لذا عالجي الأمر بسرعة من خلال إتباع هذه النصائح المهمة!

- إذا كنت تلاحظين تزايد الفراغات الموجودة في شعرك بشكلٍ كثيف وسريع، عليك التوجه عند الطبيب لأنّه سيقدم لك بعض الإرشادات بالإضافة ليُطلعك على الشامبو المناسب أو بعض الفيتامينات التي عليك تناولها.

إلى صاحبة الشعر الخفيف...7 نصائح ضرورية جداً لكِ إكتشفيها الآن!

- أما بالنسبة لمعالجة فراغات الشعر بطرق طبيعية، فعليك الحرص على تناول كميات كبيرة من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين A وفيتامين B وفيتامين D لأنها تساعد على نمو وإنبات الشعر.

- في الوجبات الغذائية اليومية أضيفي الخضار الملونة فهي غنية بالعناصر الضرورية للشعر، وأكثري من تناول الورقية منها خصوصاً السبانغ.

- إحرصي خلال اليوم على تدليك فروة رأسك أكثر من مرّة، وذلك لتسريع الدورة الدموية مما يعمل على وصول الدم لفروة رأسك وبُصيلات الشعر لتنمو أكثر وبطريقة صحية.

لن تتخلي عن الثوم بعد أن تتعرفي على فوائده المتعددة للشعر!

- لمعالجة الفراغات المزعجة في الشعر عليك كل أسبوع وضع خلطة طبيعية تعمل على إنبات الخصلات، ومن أهمها تلك التي تحتوي على الثوم وزيت الخروع مع زيت الزيتون.
كما ويمكنك تحضير خلطة البيض مع العسل الطبيعي لوضعها على فروة الرأس، لأنها من الوصفات التي تعمل على تغذية الشعر وإخفاء الفراغات.