هل من الضروري تقشير فروة الرأس؟ اليك الإجابة

دائماً نتحدث عن أهمية الإعتناء بأسلوبٍ صحيح بالشعر من خلال إستعمال بعض المستحضرات الضرورية أمّا اليوم لنتحدث مع موقع لوليا عن أهمية تقشير فروة الرأس لدعم صحة وروعة الخصلات
يحتاج الشعر بكل المواسم للعناية الدقيقة للمحافظة على إشراق الخصلات، وغالباً ما نعتمد على الشامبو والبلسم والماسك لتحقيق ذلك. لكن هذه الطريقة قد لا تكون كافية أحياناً، ففروة الرأس أيضاً بحاجة لبعض الخطوات لتجديد الخلايا بها ولتحفيز نمو الشعر بطريقة صحية أكثر، وقد تكون خطوة القيام بتقشيرها هي الأنسب لتحقيق ذلك. لذا تعرفي على الفوائد الأخرى لتقشير فروة الرأس ولا تترددي بتنفيذ هذه الخطوة!  

- يعمل تقشير فروة الرأس على تنظيفها كلياً من رواسب الإفرازات الطبيعية لها، بالإضافة لتركمات البكتيريا أو الجراثيم نتيجة التعرض بشكلٍ مباشر للعوامل الخارجية التي تؤثر في العادة بطريقة سلبية على الشعر وعلى فروة الرأس أيضاً.

- يمكنك تقشير فروة الرأس كل أسبوع مرّة واحدة، فذلك كافٍ لتتمكن جذور الخصلات من التنفس وإكتساب المزيد من العناصر التي تعزز من نمو الشعر، وبالتالي من صحته وإشراقه في كل الأوقات.

- لا تنسي ضرورة إختيار كل المستحضرات وكذلك بالنسبة لتقشير فروة الرأس، نسبةً لنوع الشعر الذي تتمتعين به، وذلك بهدف ضمان صحته الدائمة ولإبعاده عن المشاكل المتعددة التي قد يتعرض لها.

وفي هذا السياق، ننصحكِ بمستحضرين مخصّصين لتقشير فروة الرأس:

PURIFYING SCRUB- FUSIO SCRUB من كيراستاس الذي ينظّف فروة الرأس بالعمق من كل الدهون والاوساخ ويعيد الحياة الى الخصلات

أو اذا كنتِ تعانين من الحكّة وتهيّج فروة الرأس يمكنكِ الاعتماد على SOOTHING SCRUB - FUSIO SCRUB من المجموعة نفسها. 

 
 
;