نصائح وماسكات للحصول على بشرة متوهجة!

اكتشفي مع موقع لوليا ما هي النصائح الاساسية للتمتع ببشرة متوهجة ولماعة مع العديد من الماسكات التي يمكنك تحضيرها لبشرتك

لا تكتفي بشرة الوجه بالقيام بعملية تنظيفها ووضع الكريم المرطب عليها فقط لتظهر بإشراق وجمال، بل هي تحتاج للمزيد من الخطوات العملية التي تبرز توجهها ونضارتها. ولأن كل بشرة تتعرض للعوامل التي تسبب جففها أو ظهور بعض المشاكل، اليك بعض النصائح التي ستحصلين معها على بشرة متوجهة تلمع بروعة.

- حافظي على نظام غذائي صحي، وعززيه بالأطعمة الغنية بالفيتامين A والخضار والفاكهة أيضاً. وذلك لأنها تحتوي على عناصر أساسية مُغذية للبشرة لتدعم توهجها.

- بعد تنظيف بشرة وجهك وقبل وضع الكريم المرطب عليها، احرصي على وضع القليل من السيروم الغني بالفيتامين C لأنه سيعمل على ابرازها متوهجة كما ويساعد في عملية ترطيبها.

اليك قائمة بافضل الاطعمة لتعزيز جمال البشرة!


- من بين الخطوات التي يجب عليك تطبيقها، هي حماية البشرة من اشعة الشمس المضرة لها والتي تعرضها للكثير من المشاكل وتخفف من توهجها، وذلك يمكن أيضاً مع استخدام واقي الشمس المناسب لنوع بشرتك.

- يبقى الماء الصديق الدائم للبشرة، فمع شرب ثمانية الى تسعة أكواب من الماء في اليوم ستدعمين نضارة بشرتك لتنعكس بتوهج.

- هناك الكثير من الماسكات الطبيعية التي يمكن تطبيقها للحصول على بشرة متوهجة وأهمها:

ماسك العنب، وهو من خلال أخذ خمس حبات من العنب وهرسها، ومن ثمّ تفركين بشرتك بها لمدة خمس دقائق. من هنا ستلاحظين مدى روعة بشرتك ولمعانها.

ما هي اسباب ظهور الرؤوس السوداء؟


ماسك الطماطم، عليك اخذ نصف حبة طماطم وبياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. وبعد خلط المزيج ضعية على الوجه لمدة 20 دقيقة واغسلي بعدها بشرتك.

ماسك الليمون والطماطم، وهو عبر مزج عصير الطماطم وعصير الليمون ليتم وضعه على البشرة لمدة لا تتجاوز العشر دقائق.