ما هي المستحضرات الضرورية التي تحتاجها بشرتك يومياً؟

تحتاج البشرة كل يوم للعناية بها من خلال القليل من الخطوات السهلة لذا اليك مع موقع لوليا المستحضرات الأساسية لها
نبحث كل يوم عن المزيد من المستحضرات والطرق التي يمكننا من خلالها الحصول على بشرة وجه مشرقة ومفعمة بالحيوية، بالإضافة لأهمية النظام الغذائي الصحي الذي يؤثر بدوره على بشرتنا. من هنا لا بد أن تطلعي على أهم المسحضرات التي تحتاج إليها بشرة وجهك بشكلٍ يومي.

- عندما نتحدث عن البشرة نهتم كثيراً بخطوة أساسية لصحتها، وهي عملية تنظيفها مرّة في الصباح قبل تطبيق المكياج ومرّة أخرى قبل الخلود الى النوم. وفي هذه المرحلة احرصي دائماً على استعمال السائل المنظف والمناسب لنوع بشرتك لتتخلصي من كل بقايا المكياج المتروكة عليها بالإضافة للإفرازات التي تنتجها بشرتك بشكلٍ طبيعي.

- الترطيب الدائم من أهم العوام التي تحتاج إليها البشرة لتحافظ على رونقها، من هنا كل ما عليك فعله وضع طبقة من الكريم المرطب الخاص بها على الوجه بالكامل والرقبة أيضاً.
وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على واحد من الكريمات التالية:

* GARNIER BOTANICAL DAY CREAM WITH ROSE WATER

* L'OREAL PARIS REVITALIFT BASIC DAY CREAM


- في حال كنت تريدين التوجه للخارج والتعرض لأشعة الشمس القوية، فهنا عليك استعمال كريم واقي الشمس الذي يحميها من الأشعة ما فوق البنفسجية المضرة كثيراً لبشرتك.

- المساحة الموجودة حول العيون تحتاج للعناية أيضاً، لذا عليك وضع الكريم المخصص لها يومياً بهدف حمايتها من خطوط التجاعيد والتعب الذي يسبب ظهور الهالات السوداء المزعجة.

- لا تستغني عن السيروم الذي يعتبر أيضاً من المستحضرات المهمة لبشرة وجهك، وذلك لأنه يعمل على زيادة نضارتها ونعومتها.

- خصصي بعد الأيّام كل أسبوع لمنح البشرة المزيد من الصحة والروعة، وذلك من خلال إستخدام الماسكات التي تفيدها كثيراً وتحميها من المشاكل التي قد تتعرض لها بسبب الكثير من العوامل.