لتنعيم اليدين اتبعي هذه الخطوات الاساسية اليومية!

يقدم لك موقع لوليا بعض النصائح والخطوات المخصصة لتنعيم اليدين لتقومي بها بشكلٍ يومي وذلك أيضاً لتحميها من المشاكل المتعددة

لا تقتصر العناية بالبشرة على الوجه فقط، بل إن الجسم يحتاج أيضاً لهذه العناية التي من خلالها يُحافظ على نعومته ويبتعد عن الشوائب المختلفة. وقد تُعاني بشرة اليدين تحديداً من الجفاف والخشونة في الكثير من المواسم، وهذا يعود لأنها من المناطق التي تتعرض مباشرةً للهواء والماء. فكيف يمكنك تنعيم يديك بخطوات بسيطة؟

- مع القيام بالأعمال المنزلية تتعرض اليدين للماء البارد بالإضافة للمواد الكيميائية الموجودة في سوائل التنظيف، لذا احرصي على لبس القفازات البلاستيكية المخصصة لحماية اليدين.

5 فوائد مذهلة لكريم الترطيب للبشرة... اكتشفيها الآن!


- اغسلي يديك دائماً بالماء المعتدل، واعمدي على عدم تجفيفها بهواء المجففات الإصطناعية بل من خلال المنشفة أو المناديل الورقية السميكة.

- مع شربك لكميات وافرة من الماء خلال اليوم ستدعمين نضارة بشرتك واشراقها، وهذا أيضاً يطال بشرة اليدين إذ ستحصل على جرعة من الترطيب التي تحتاج إليها وبذلك تنعم بالنعومة.

- من أهم الخطوات التي عليك الحرص على تطبيقها كل يوم هي استخدام الكريم المرطب لليدين بمختلف الأوقات، فهناك العديد من الأنواع لذا استخدمي الأفضل لنوع بشرة يديك.
يعتبر الكريم المرطب من اساسيات العناية ببشرة الجسم وخصوصاً اليدين، لأنه يمنحها الترطيب اللازم ويحميها من التشققات والخشونة التي قد تصيبها. وننصحكِ بالاعتماد على الكريمات التالية لأفضل نتيجة:

* URIAGE Hand Cream

* FILORGA Hand Absolute

* AVENE Hand Cream with Cold Cream


- هناك الكثير من المواد الطبيعية التي يمكنك مزجها في خلطة مخصصة لتنعيم اليدين ومنها الزبادي، العسل، زيت اللوز، الموز، الأفوكادو وغيرها من المواد.

- مع اقتراب فصل الشتاء ستزيد برودة الأجواء، ومن المهم جداً ارتداء القفازات الشتوية فهي أيضاً تحافظ على نعومة يديك وتحميها من البرودة والمشاكل التي قد تتعرض لها في هذا الفصل.