لتفتيح البشرة بطريقة سهلة إليك هذه الخطوات والنصائح!

من بين المشاكل المتعددة التي تتعرض لها البشرة مع الوقع البقع الداكنة المزعجة ولتتمكني من التخلص منها بسرعة إليك مع موقع لوليا هذه النصائح المفيدة والمهمة

مع مختلف العوامل التي تتعرض لها البشرة يومياً قد تظهر عليها مختلف المشاكل ومنها البقع أو التصبغات التي تغيّر بدورها لون بشرتك، من هنا نسعى لإيجاد الحلول المناسبة للتخلص منها وإعادة رونق وإشراق الوجه. وإليك هذه النصائح التي عليك تطبيقها، في حال كنت تعانين منها:

- في البداية من المهم جداً الإلتزام بتنظيف بشرتك يومياً، هذه الخطوة التي نذكر بها دائماً، وذلك لأنها تخلص البشرة من كل الإفرازات، بقايا المكياج والجراثيم الموجودة على سطحها. إذ عليك تطبيقها مرّة مع النهوض من النوم ومرّة أخرة في ساعات الليل.

- لا تتخلي أبداً عن الكريم المرطب اليومي Fast Fairness Day Cream من علامة غارنييه الذي لا يكتفي فقط بتأمين الترطيب اللازم لبشرة وجهك، بل أيضاً يعمل على تفتيحها مع الوقت وبالتالي التخلص من البقع الداكنة الظاهرة عليها، بالإضافة لوجود الكثير من العناصر والفيتامينات الأساسية لصحة البشرة.

- من المعروف أن الأشعة ما فوق البنفسجية الآتية من الشمس مضرة بشكلٍ كبير وتؤثر على البشرة وتترك معها البقع الداكنة التي تظهر مع الوقت على الوجه، لذا لا بد من حمايتها من خلال إستخدامك لواقي الشمس كل يوم قبل تطبيق المكياج.

- تعتبر الماسكات من أكثر الأمور التي تعزز من جمال وإشراق البشرة، لذا إعمدي على إستعمال Fresh-Mix Face Sheet Mask With Vitamin C من غارنييه مرّة في الأسبوع على الأقل لتفتيح البشرة وأيضاً لإكتساب الفيتامين C المفيد جداً لها.

- من الطبيعي أن يؤثر النظام الغذائي على صحة البشرة، من هنا إدعميه بكميات من الأطعمة الغنية بالفيتامينات بالإضافة لشرب الكثير من الماء، فكل هذه العناصر ضرورية لصحتك وصحة بشرتك. 

 
 
;