لا تهملي أبداً بشرتك بعد الولادة...إليك هذه الخطوات الضرورية للعناية بها!

تتطلب منك بشرتك العناية بها بشكلٍ دائم لذا يقدم لكِ موقع لوليا الخطوات الأساسية التي يجب أن تقومي بها للإهتمام بالبشرة بعد الولادة

رغم أنها عاشت الكثير من التغيرات خلال حملها، ستعيش المرأة مراحل أخرى بعد الولادة خاصةً في الشهر الأول. ومن هذه التبدلات ستلاحظ أنها ستعاني قليلاً مع المشاكل التي قد تعاني منها بشرتها، وذلك نتيجة الهرمونات في جسمها. فكيف يمكن أن تعتني ببشرتك بطريقة صحيحة بعد الولادة؟

- لا تتخلي عن ما تحتاج إليه بشرة وجهك كل يوم، وهو التنظيف حتى إذا ما وضعت المكياج خلال تواجدك في المنزل. فالبشرة بحاجة للتنظيف مرّة قبل النوم ومرّة مع الإستيقاظ، وذلك بإستخدام المستحضرات المناسبة لها.


تخلّصي من البقع الداكنة وتمتعي ببشرة نضرة مع قناع الكركم للوجه


- من الضروري عدم إهمال البشرة بعد الولادة منعاً لتعرضها لأي مشاكل مزعجة، لذا قومي بترطيبها مع الكريم المناسب لها وكريم ليلي يحد من أي تغيرات قد تسيء اليها. وننصحكِ في هذا المجال، بالاعتماد على الأنواع التالية:

* الكريم النهاري: GALENIC Diffuseur de Beauté Radiance Booster

* الكريم الليلي: VICHY Liftactiv Night Cream


- يؤثر النظام الغذائي الذي نتبعه بشكلٍ مباشر على صحة البشرة، من هنا ننصحك بالإكثار من تناول الخضار التي تدعم جمال وإشراق بشرتك مع الفيتامينات والعناصر الكثيرة الموجودة فيها.

- احرصي بعد الولادة على شرب كميات وافرة من الماء يومياً، فهي تساهم أيضاً بالمحافظة على صحة ورونق بشرة الوجه والجسم.

- خلال نوم الرضيع حاولي بدورك أخذ ساعات كافية من النوم، فذلك يساعدك كثيراً على منع تعرض البشرة للكلف، الجفاف، البقع الداكنة وغيرها من المشاكل.

5 فوائد مذهلة لكريم الترطيب للبشرة... اكتشفيها الآن!


- بالإضافة للتغذية الصحية والسليمة، في حال كنت بحاجة للفيتامينات لدعم جمال بشرتك وشعرك إستشيري طبيبك لمعرفة كل المعلومات الضرورية في ما يخص هذه الخطوة.