لا تحرمي بشرتك من فوائد زيت جوز الهند العديدة!

اكتشفي مع موقع لوليا ما هي فوائد زيت جوز الهند العديدة لبشرتك لتباشري باستخدامه كل يوم وتحصلين معه على بشرة نضرة وناعمة

نركز في الكثير من الأحيان على استخدام المواد الطبيعية للأمور الجمالية التي نهتم بها في العادة. وذلك لأنها مُفيدة بشكلٍ كبير، فيتم استعمالها في الماسكات والخلطات بطرق منوعة. ومن هذه المواد هناك زيت جوز الهند، والمعروف بأنه لا يحتوي على الأضرار أما فوائده فعديدة خصوصاً للبشرة. فلنتعرف عليها:

- مع التعرض المباشر للشمس قد تظهر على بشرة وجهك الكثير من البقع الداكنة، ومع زيت جوز الهند ستتخلصين منها بسرعة عبر الخلطات أو الماسكات. يُذكر أن حروق البشرة الناتجة من الشمس يمكن علاجها بزيت جوز الهند.

- يعتبر تنظيف الوجه من أهم الطرق التي تحافظين من خلالها على جمال بشرتك، أي الحرص على ازالة المكياج يومياً عن الوجه. لذا ننصحك باستخدام زيت جوز الهند مباشرةً على البشرة بعد ازالة المكياج، لتتخلصي من كل الأوساخ الباقية على سطح الوجه.

اليك قائمة بافضل الاطعمة لتعزيز جمال البشرة!


- يعمل زيت جوز الهند أيضاً على ترطيب البشرة وتنعيمها من خلال العناصر الموجودة فيه، فمعه ستبتعد بشرتك عن مشكلة الجفاف التي تواجهها في مختلف المواسم.

- ننصح صاحبات البشرة الدهنية باستخدام زيت جوز الهند لتنظيف الوجه فيه يومياً، وذلك لأنه ينظم افرازات الزيوت فيها كما ويقلل من ظهور حب الشباب على البشرة.

فواكه وخضار تساعد على اشراقة الوجه... اكتشفيها!


- في حال تعرضت الشفاه للجفاف والتشقق، فإن زيت جوز الهند هو الحل لعلاجها لأنه سيرطبها ويخفف من التشققات الظاهرة عليها.