كيف تختارين مزيل المكياج المناسب لكِ؟ إليك الإجابة

إن إزالة المكياج عن الوجه من الخطوات الأساسية والرئيسية للمحافظة على رونق ونضارة بشرتك من هنا ولتتمكني من إختيار مزيل المكياج الأنسب لك إليك هذه انصائح مع موقع لوليا
في كل مرّة نتحدث فيها عن الإهتمام بالبشرة نركز كثيراً على أهمية تنظيفها بشكلٍ دائم على الأقل مرتين في اليوم الواحد، وذلك للمحافظة على صحتها وبالتالي لمنحها بهذه الخطوة فرصة لتعزيز نضارتها وإشراقها.

فمع القيام بعملية تنظيف بشرتك كل يوم ستضمنين إزالة كل بقايا المكياج القديم، والإفرازات التي تنتجها البشرة بشكلٍ طبيعي في فترات النهار أو خلال ساعات الليل. هذا وستلاحظين بعد تنظيف بشرة الوجه بنضارة إضافية، ولكن ذلك يتحقق في حال كنت تستخدمين المنظف الذي يناسب وجهك، واليك هذه المعلومات التي ستساعدك في إختيار الأفضل لك!

- من المميّز بماء ميسيلار Garnier Micellar Cleansing Water سهولة إستخدامه، فكل ما عليك فعله أخذ قطنة مبللة منه وتمريرها على بشرة الوجه ومن ثمّ غسل البشرة بالماء المعتدل، هذا ويعتبر ماء ميسيلر من منظفات الوجه التي تناسب كل أنواع البشرة المختلفة.
هناك بعض أنواع ماء الميسيلر تحتوي على القليل من الزيوت التي تساهم بدورها في تنظيف بشرة الوجه بشكلٍ عميق.

- قد تكون الطريقة الأكثر سرعة لإزالة المكياج وتنظيف البشرة هي من خلال إستخدام المناديل المبللة مثل SkinActive Cleansing Wipes Normal To Combination Skin من غارنييه أيضاً، ومن المهم جداً عند إستخدام هذه المناديل الإنتباه على أنواع البشرة التي يمكن مسحها من خلالها.
ولكن رغم أنّها مفيدة جداً وتحتوي على عناصر مغذية للبشرة، إلا أنه من المفضل عدم إستعمالها بشكلٍ دائم إلا في الأوقات الإضطرارية.

- هناك أيضاً المنظفات التي تتكون الرغوة على الوجه معها، وهي المفضلة عند الكثيرات وهذا يعود لفعاليتها في إزالة كل البكتيريا أو الجراثيم الموجودة على البشرة. تعتبر هذه المنظفات الأنسب لكل أنواع البشرة وخصوصاً الدهنية منها بما أن الإفرازات تكون أكثر من المعتاد.
طبعاً يمكنك التوجه للمنظفات السائلة التي تحتوي على مواد طبيعية مثل Refreshing Botanical Gel Wash With Organic Aloe Extract من غارنييه والإستفادة من العناصر الإضافية التي ستكتسبها بشرتك.

- لا بد من الإشارة الى أن البشرة الحساسة من أكثر الأنواع الدقيقة، لذا يعتبر الحليب المنظف Micellar Cleansing Milk من علامة My Clarins المفضل لجعلها نظيفة وبالتالي لمنحها القليل من الترطيب الذي تحتاجه.
;