قبل موعد الزفاف نصائح مهمة جداً للعروس لتتمكن من العناية ببشرتها وشعرها!

على العروس أن تهتم بعدد من التفاصيل الخاصة بإطلالتها في الزفاف ومنها الشعر والبشرة من هنا اليك النصائح الأساسية لتقومي بها

إقترب الزفاف وعلى العروس أن تقوم بعدد من الخطوات الجمالية، وفي العادة ترتكز على العناية بالبشرة والشعر أيضاً. وذلك لتتألق بأروع إطلالة لها خلال يوم زفافها المميّز، لذا سنقدم للعروس أهم النصائح المفيدة جداً لها.

نصائح للعناية بالبشرة:
- قبل البدء بأبرز الخطوات التي عليك تنفيذها، احرصي على التخلص من التوتر نتيجة التحضيرات الكثيفة للزفاف. فالتوتر من العوامل التي تعرض بشرتك للتعب وللكثير من المشاكل والشوائب.

بعيداً عن المستحضرات إليك وصفات طبيعية لتنظيف بشرة الوجه بسهولة!

- لا بد من إستشارة الطبيب أو أخصائي لمعرفة ما هي المستحضرات المهمة التي عليك استعمالها على بشرتك في هذه الفترة، لأنّها ستحمي وجهك وتعمل على تعزييز نضارته واشراقه.

- احرصي على تنظيف بشرتك كل يوم، ولا تنسي ضرورة ترطيبها بالكريم المخصص لها ومن خلال شرب كميات وافرة من الماء كل يوم.

- قبل الزفاف عليك القيام بأقنعة لتبييض البشرة، وذلك مع الأقنعة الجهزة أو من خلال الخلطات الطبيعية وخصوصاً تلك التي تحتوي على ماء الورد الطبيعي والكركم.

- بشرة الجسم مهمة أيضاً وعليك الإعتناء بها قبل الزفاف، لمنع تعرضها للجفاف والتشققات المزعجة.

نصائح للعناية بالشعر:
- قومي ببعض الخلطات الطبيعية التي تعزز من إشراق ونعومة الشعر، ولكن احرصي أن تكون مناسبة لنوع شعرك. فالمواد الطبيعية صحية ولا تسبب أي ضرر أو حساسية للخصات أو فروة الرأس.

- قبل ستة أشهر من موعد الزفاف عليك أخذ القرار بالنسبة للون الشعر، فعليك الإبتعاد عن تغيير لون الخصلات بالصبغات كثيراً فذلك مضر وبالتالي قد لا يمنحك الكثير من الإشراق في الشعر.

7 أكلات لا تتخلي عنها والسبب... شعرك!

- تناولي الأطعمة الغنية بالفيتامينات المهمة جداً للجسم، وبالتالي التي تعمل على تغذية الشعر وزيادة روعته.