فوائد مذهلة لماء الميسيلار ستجعله من اهم المستحضرات للعناية ببشرتكِ!

يعتبر ماء الميسيلار من أفضل المستحضرات للعناية بالبشرة والتي يرتكز عملها على تنظيفها لذا تعرفي أكثر مع موقع لوليا على المعلومات الخاصة بفوائد هذا الماء
في كل مرّة نتحدث فيها عن العناية بالبشرة نركّز كثيراً على أهمية تنظيفها والحرص على التخلص من الإفرازات الطبيعية التي تنتجها، بالإضافة لبقايا المكياج والكحل على العيون.
وبالتالي هناك الكثير من الطرق التي نستطيع من خلاله ترك بشرتنا نظيفة ونضرة، ومنها ماء الميسيلار. ولتتمكني من معرفة المزيد حول الفوائد الخاصة بهذا المستحضر، إليك هذه المعلومات عنه والنصائح التي تفيدك في طريقة استعماله.

- يعمل ماء الميسيلار بشكلٍ مباشر على تنظيف بشرة الوجه، أي ستتخلصين معه من المكياج والزيوت والإفرازات الموجود عليها. وذلك بدون أن يؤثر بشكلٍ سلبي على نوع بشرتك أو مسام الوجه.

- يحتوي ماء الميسيلار على مجموعة من العناصر والفيتامينات المغذية للبشرة، كما أنّه يرطب الوجه بنسبة 90% كما ويحافظ على نضارة بشرتك.
هناك الكثير الأنواع المتوفرة لماء الميسيلار، والبعض منها تحتوي على مكونات طبيعية أي كماء الورد أو الألوفيرا مثلاً وذلك يساهم أيضاً بدعم جمال ورونق البشرة.

- يمكنك إسبتخدام ماء الميسيلار في كل مرّة تريدين تنظيف بشرتك، ولكن تذكري دائماً أن هذه الخطوة مهمة جداً في الصباح قبل وضع المكياج، وأيضاً في المساء قبل الخلود الى النوم لتنتعش البشرة بنظافتها.

- إن طريقة إستعمال ماء الميسيلار سهلة للغاية، فكل ما عليك فعله أخذ قطنة نظيفة ومتوسطة الحجم لتضعي القليل من هذا المستحضر عليها، ومن ثمّ باشري بتمريرها على البشرة وعلى منطقة العيون أيضاً بطريقة لطيفة. إذا لاحظت بقاء المكياج في بعض المناطق بوجهك، كرري عملية تمرير قطنة أخرى مبلولة بماء الميسيلار.
بعد الإنتهاء من الضروري غسل بشرة الوجه بالماء الفاتر ومن ثمّ يمكنك تجفيفها من خلال منشفة رقيقة ونظيفة.

وللحصول على كلّ هذه الفوائد من ماء الميسيلار، ننصحكِ بالاعتماد على أفضل الأنواع منه مثل:

* L'Oreal Paris Micellar Water

* Garnier Micellar Cleansing Water