فوائد ماء الورد الكثيرة تحتاج إليها بشرتك لتزيد من روعتها!

يعتبر ماء الورد الطبيعي من أهم المواد الطبيعية المهة جداً لصحة البشرة من هنا تعرفي أكثر مع موقع لوليا عن فوائده المهمة لبشرتك

في العادة نستخدم ماء الورد الطبيعي في عدد من الحلويات والمشروبات، ولكن هذه المرّة سنعمد على استعماله في العناية بالبشرة.
يمتلك ماء الورد الطبيعي عدد من الفوائد ويجب عليك معرفتها وبذلك لن تتخلي عنه أبداً خصوصاً بعد رؤية النتائج المذهلة التي ستشهد عليها بشرة وجهك.

- يعمل ماء الورد بشكلٍ أساسي على تنعيم البشرة وزيادة نضارتها، بالإضافة لتفتيحها والتخلص من البقع الداكنة أو المحمرة في حال كانت تُعاني منها.

4 فيتامينات للمحافظة على جمال البشرة واشراقتها!

- في حال كنتِ من صاحبات البشرة الجافة فستعرضين لعدد من المشاكل في كل المواسم، والحل مع استخدام ماء الورد لأنه سيحمي بشرتك من الجفاف والتشققات التي قد تخترقها.

- تعتبر بثور الوجه من المشاكل المزعجة التي يعاني منها العديد من الأشخاص، ومع استعمال ماء الورد كل يوم ستتمكنين من معالجة الوجه والتخلص من الحبوب.

- بسبب السهر والتعب من الأعمال والأشغال اليومية قد تنتفخ المساحة الموجودة تحت العيون، ولمعالجتها قومي بوضع قطنة من ماء الورد لمدة عشر دقائق فهي ستعم عل تهدئة عضلات العين.

- أضيفي ماء الورد على الوصفات الطبيعية التي تقومين بتحضيرها لبشرة الوجه، كخلطة الزبادي مع عصير الخيار أو يمكنك اضافته على الغليسرين أو زيت الزيتون الطبيعي قبل وضع الخلطة على وجهك.

كيف تغسلين بشرتكِ بالطريقة الصحيحة؟

- نتحدث دائماً عن مدى أهمية غسل الوجه وتنظيف البشرة كل يوم، وإذا كنت تريدين استخدام المواد الطبيعية بدل المستحضرات ننصحك بالتوجه مباشرةً الى ماء الورد.
فبعد إزالة المكياج تماماً اغسلي الوجه بالماء الفاتر، وقومي بعدها بمسح البشرة من خلال قطنة نظيفة مغمسة بماء الورد. وعند مرور خمس دقائق يمكنك غسل بشرتك مجدداً قبل وضع كريم الأساس الخاص بك.و أ