فوائد السيروم مهمة جداً لبشرتك... إكتشفيها!

تحتاج البشرة بعض المستحضرات التي تساعدها على ثبات نضارتها وإشراقها الدائم ومنها السيروم ولتتمكني من معرفة أهم فوائده اليك هذه المعلومات من موقع لوليا
عند التحدث عن كيفية العناية بالبشرة بشكلٍ صحيح نركّز على أهمية إستعمال بعض المستحضرات الأساسية التي تساعدك على جعل بشرتك ناعمة، نضرة، مشرقة وخالية من الشوائب. من بين هذه المستحضرات هناك السيروم المهم أيضاً للبشرة بالإضافة للكريم المرطب وواقي الشمسزحتى الزيوت المفيدة أيضاً لبشرة الوجه. لذا لنتعرف معاً على أهم فوائد السيروم اليك هذه المعلومات عنه.

- يحمي السيروم بشرتك من العوامل الخارجية التي تؤثر على بشرتك بطريقة مباشرة، والتي تسبب ظهور الكثير من المشاكل كحب الشباب والبثور المزعجة بالإضافة لبروز خطوط التجاعيد بسرعة.

- يمكن للسيروم أن يعمل على ترطيب البشرة ولكن بطريقة لا تتطابق مع كريم المرطب، لذا يُنصح بوضع القليل من قطرات السيروم قبل مد الكريم على الوجه في فترات النهار أو حتى قبل الخلود الى النوم.

- يمنح السيروم بشرتك دفعة من الفيتامينات التي تحتاج اليها، كما أنّه من المستحضرات التي تعزز من نعومة ونضارة بشرة الوجه وتعالج مشكلة البثور في حال كنت تعانين منها.

- في حال كنت تريدين توحيد لون بشرة وجهك فللسيروم أيضاً فعالية بذلك، كما أنّه يحميها من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية المضرة بشكلٍ كبير لأنّه بمثابة غلاف لخلايا وجهك.

- لتتمكني من إستعمال السيروم بأسلوبٍ صحيح عليك في البداية إختياره بجودة عالية كما وعلية أن يناسب نوع بشرتك.
قبل وضع قطرات السيروم على الوجه على بشرتك أن تكون نظيفة خالية من بقايا المكياج القديم أو الإفرازات الطبيعية التي تنتجها، لذا بعد تنظيفها جيداً وتجفيفها من الماء، اعمدي على وضع بعض القطرات من السيروم على الوجه لتتمكني من مدها ولا تنسي المنطقة الموجودة تحت العيون، فهي أيضاً بحاجة لفوائده.
بعد ذلك عليك الإنتظار دقيقة قبل وضع الكريم المرطب على بشرتك بالإضافة لباقي المستحضرات، ويمكنك إستخدام السيروم مرّة في الصباح ومرّة أخرى عند تنظيف الوجه خلال ساعات الليل.
;