عالجي فطريات الأظافر بهذه الطرق!

إكتشفي اليوم مع لوليا طريقة معالجة فطريات الأظافر المزعجة من خلال هذه النصائح الفعّالة في هذا الموضوع

تتنوّع أشكال الأمراض التي قد تصيب جسمنا وسببها الباكتيريا المتنقلة بالجوّ. لكن منها ما تكون مزعجة ومن الضروري معالجتها بسرعة كفطريات الأظافر. بالأخص عند النساء لأنها تشوّه شكل الأظافر وممكن أن تكون معدية. لذلك تعرّفي اليوم مع لوليا على طرق معالجة ومداواة فطريات الأظافر طبيعياً.

 

زيت الشاي أو زيت البرتقال


يحتوي زيت الشاي على مضادات للباكتيريا أمّا زيت البرتقال فهو فعال جداً في القضاء على الفطريات. طبقي الزيوت على قطنة نظيفة وإفركي مكان الفطريات. ممكن إضافة زيت الزيتون الى الخليط لنتائج أفضل.  إتركي الزيت يجف على مكان الفطريات. عليكِ تطبيق هذا العلاج في الصباح والمساء يومياً.

 

إكتشفي ما هي أهم فوائد التفاح للبشرة

 

صودا الخبر والخلّ


إن صودا الخبز لا تقتل الفطريات أو تزيلها بالكامل لكنها تمنع إنتشارها ونموّها. وذلك لأنها تحتوي تعمل بشكل معاكس للطبيعة التي تسمح بنموّ وإنتشار الفطريّات. أمّا الخل فهو قادر على قتل الفطريات لكنه لا يعمل على تغيير الطبيعة التي ممكن أن تنمو فيها من جديد لذلك من المهمّ إستعمال صودا الخبز والخلّ مع بعضهما.

أنتِ بحاجة الى 4 ملاعق من صودا الخبز، كوب من الخلّ الأبيض، القليل من الماء، والمحارم الورقيّة. إخلطي الخلّ مع الماء وإنقعي قدميكِ أو يديكِ فيها. إتركيها لمدّة 15 دقيقة ثم نشفيها بالمحارم الورقية. أضيفي القليل من صودا الخبز الى الماء ثم إنقعي المنطقة التي تحتوي على الفطريات فيها لـ15 دقيقة جديدة ثم نشفيها بالمحارم الورقية. قومي بذلك مرّتين في يومياً.

 

إطلعي على هذه النصائح قبل تقشير الوجه

 

زيت جوز الهند


إن تركيبة زيت جوز الهند التي تحتوي على الأحماض الدهنية تعمل على تغذية الفطريّات لدرّجة تفكيكها فإزالتها من جذورها.

أنتِ بحاجة الى القليل من زيت جوز الهند والقفازات لمنع إنتشار الفطريات أو العدوى. إفركي زيت الهند على المنطقة التي تحتوي على الفطريات وإتركيها تشرب الزيت. قومي بذلك 3 الى 4 مرّات يومياً.

 

;