زيوت طبيعية عدة تهتم بنضارة بشرتك...استخدميها!

اكتشفي مع موقع لوليا ما هي الزيوت الطبيعية التي تعمل على تعزيز نضارة بشرتك وتساعدك في المحافظة عليها

تتنوع أساليب الاعتناء بالبشرة، ولكن دائماً نُفضل اللجوء الى الطرق الطبيعية التي تساعدنا على تعزيز جمال بشرتنا والمحافظة على رونقها. من هنا تساعد الزيوت الطبيعية كثيراً في هذا المجال، وذلك لأنها تحتوي على الكثير من العناصر المغذية للوجه والجسم. فما هي الزيوت التي تدعم نضارة بشرتك؟

- يعمل زيت الحلبة بشكلٍ مباشر على تبييض البشرة ودعم نضارتها، كما ويمنحها اللون الوردي الذي يبرزها شابة ومشرقة.

خطوات بسيطة لتصفية البشرة بشكل مثالي!


- بالنسبة لزيت اللوز فسيجعل البشرة نضرة وناعمة، فهو غني بالعديد من الفيتامينات اذ يغذيها ويبعد عنها العديد من المشاكل. لذا ننصحك بادرجاه ضمن أولوياتك اليومية للإهتمام ببشرتك.

- مع وجود نسبة الفيتامين E العالية به، سيمنح زيت السمسم بشرتك النضارة والجمال. فهو يصلح تلف البشرة في حال كانت تعرضت لأي نوع من الشوائب، ليعيد لها الإشراق والحيوية. كما ويمكنك استخدامه على بشرة الوجه والجسم أيضاً.

- يحتوي زيت الأفوكادو على البروتينات والكثير من الفيتامينات، ليساعدك في المحافظة على نضارة بشرتك وابعاد الشوائب عنها وخصوصاً البقع الداكنة التي قد تتعرضين لها في مختلف المواسم.

3  فيتامينات تساعد على شد البشرة


- وصولاً الى زيت جوز الهند المعروف بفوائده العدة في الكثير من المجالات، أما في ما يتعلق بعناية البشرة فهو يحميها من التعرض للفطريات والبكتيريا بسبب العديد من العوامل. من هنا فهو يعتبر من الزيوت الطبيعية المهمة التي تحافظ وتعزز نضارة البشرة.